جوجل تقدم أربع نصائح للبقاء بصحة جيدة في عام 2021

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إنه ذلك الوقت من العام الذي يتم فيه اتخاذ قرارات العام الجديد بحماسة هائلة وأحد أكثرها شيوعًا هو ممارسة الرياضة أو الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو الحفاظ على لياقتك البدنية بشكل عام، مع وضع ذلك في الاعتبار، شاركت جوجل Google بعض النصائح.

 

يبدو عقد كامل.. شاهد الأكثر بحثًا على جوجل في 2020

 

نصائح جوجل للحفاظ على لياقتك البدنية


بدافع البقاء
قال كابيل باراخ، المسؤول الطبي في Google Fit في إحدى المدونات: "إن بدء روتين جديد شيء، لكن الالتزام به شيء مختلف تمامًا"، وقالت جوجل إنه من أجل البقاء متحمسًا، عليك الالتزام بعادة صحية جديدة هي جعلها اجتماعية وممتعة.

أضاف باراخ في المدونة أن

مشاركة التدريبات الخاصة بك مع الأصدقاء والعائلة يساعد في جعلك مسؤولاً عن أهدافك.

تتمتع Apple Watch بميزة مشاركة أهداف التمرين والأهداف التي تم تحقيقها وكذلك تطبيق Google Fit.


استثمر في الراحة
تريد Google أن تحصل على قسط كافٍ من الراحة، وكما قال باراخ: "إذا لم تكن مرتاحًا جيدًا، فمن الصعب أن تفعل أي شيء آخر، يعد الحصول على قسط كافٍ من النوم جزءًا مهمًا من الحفاظ على صحتك".

هناك عدد من تطبيقات تتبع النوم حولك والتي يمكن أن تساعدك في تتبع عادات نومك.

تحتوي ساعات Apple و Samsung الذكية على مدمجة حيث يمكن لـ Google Fit الاتصال بتطبيقات النوم لمراقبة بيانات النوم.


كل خطوة مهمة
كثير من الناس لديهم نفور من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لعدة أسباب، وهذا هو السبب في أن جوجل تقول إن المشي السريع هو خيار جيد، أو أي شكل آخر من أشكال التمارين التي يمكن استخدامها لتتبع النشاط من خلال سوار اللياقة البدنية أو الساعات الذكية.

تمتلك Apple "الحلقات الثلاث" المميزة، بينما تمنحك Google "نقاط القلب" لمتابعة مدى جودة أدائك في محاولة للحفاظ على لياقتك.


قم بقياس تلك السعرات الحرارية والخطوات
توصي جمعية القلب الأمريكية ومنظمة الصحة العالمية بممارسة ما لا يقل عن 150 دقيقة من النشاط البدني المعتدل إلى القوي أسبوعيًا لتحسين فرصك في الحصول على نوم أفضل والحصول على المزيد من الطاقة، بالإضافة إلى تقليل خطر الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق