تقرير تكشف.. آيفون القابل للطي يشبه Samsung Galaxy Z Flip أو Moto Razr

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت شركة آبل بتخفيض تصميمين لهواتف iPhone القابلة للطي، كشفت شركة Money UDN المعروفة جيدًا أن Foxconn، الشركة التي تصنع الهواتف الذكية لشركة Apple، قد اختبرت تصميمين مختلفين للهواتف الذكية القابلة للطي للتحقق مما إذا كانت تتوافق مع اختبارات مراقبة الجودة الخاصة بها، وقد اجتاز كلا التصميمين الاختبار.

 

(اقرأ أيضًا) هاتف آبل الذكي القابل للطي سيطلق في سبتمبر 2022

 

وفقًا للتقرير، كانت هذه الهواتف مجرد نموذج أولي للهيكل مع هيكل ومفصلة وربما شاشة وليست الهواتف الفعلية، تم اختبار

كلا التصميمين في منشأة Foxconn في Shenzhen لاختبار متانة آلية الطي لكلا التصميمين، ومع ذلك، فمن المحتمل جدًا أن تقوم Apple بتحليل إيجابيات وسلبيات كلا التصميمين وستختار واحدًا للإطلاق الأولي.


يشير التقرير إلى أن أحد التصميمات يشبه Samsung Galaxy Z Flip أو الهاتف الذكي Moto Razr الذي يطوي إلى النصف في الاتجاه الرأسي، التصميم الثاني يشبه Samsung Galaxy Fold أو Z Fold الذي

يطوي في اتجاه أفقي ويفتح في تصميم كبير يشبه الجهاز اللوحي.


تختبر شركة Apple تصميم الهاتف الذكي القابل للطي لعدة سنوات حتى الآن وهو ما يسبق عدد براءات الاختراع التي قدمتها الشركة لتصميم الهاتف الذكي القابل للطي، يشير تسريب آخر متعلق بالهواتف الذكية القابلة للطي من قبل شركة آبل إلى أن الشركة قد تطلق جهاز iPhone القابل للطي في سبتمبر 2022.


بالنسبة لأولئك غير المدركين، قدمت الشركة مؤخرًا براءة اختراع جديدة تتعلق بـ iPhone القابل للطي، أيضًا قدمت طلبًا مع TSMC لإنتاج معالجات 3 نانومتر والتي من المرجح أن تعمل على تشغيل أجهزة آيفون القابلة للطي في المستقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق