Alphabet's Wing تنتقد القواعد الأمريكية الجديدة للطائرات بدون طيار

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Alphabet’s Wing أقل إثارة من القواعد الجديدة لإدارة الطيران الفيدرالية بشأن لوحات ترخيص الطائرات بدون طيار، وتدفع باتجاه تغييرات كبيرة، وقد ذكرت رويترز و The Verge أن شركة توصيل الطائرات بدون طيار قد هاجمت قواعد المعرفات البعيدة، محذرة من أنه قد يكون لها عواقب غير مقصودة على الخصوصية.

 

جادلت Wing بأن شرط استخدام المعرفات البعيدة التي يتم بثها محليًا جعل من الممكن استنتاج معلومات حساسة حول رحلات الطائرات بدون طيار ومستخدميها  مثل المكان الذي يعيش فيه الأشخاص أو يستلمون حزمهم.

 

قالت الشركة إن المعرفات البعيدة للشبكة القائمة على الإنترنت ستحمي من هذا النوع من التطفل على الخصوصية، مدعية أن الأمريكيين لن يقبلوا هذا التجسس المحتمل على عمليات التسليم أو رحلات التاكسي.

 

كما زعمت الشركة أن معرفات البث جعلت من الصعب إنشاء أنظمة تحكم في حركة الطائرات بدون طيار على نطاق واسع، قالت وينج إن إدارة حركة المرور ستكون أمرًا حيويًا لصناعة الطائرات بدون طيار التي يمكن أن تستخدم معرف الشبكة كلبنة أساسية.

 

أكدن Wing أن قواعد FAA بحاجة إلى الاستمرار في التطور" لاستيعاب هذا، على الرغم من أنها لم تصل إلى حد متابعة الإجراءات الرسمية، وشددت على أن نظام الهوية كان إطارًا أوليًا، وأن أمام صانعي الطائرات بدون طيار 18 شهرًا لتطوير تقنية الهوية الخاصة بهم والحصول على الموافقة.

 

قامت إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) بتحويل استراتيجيتها من معرّفات الشبكة إلى معرّفات بعيدة بسبب عدد من المشاكل المحتملة، بما في ذلك التغطية الخلوية غير الموثوقة واحتمال أن تؤدي خروقات البيانات لدى وسطاء الطرف الثالث إلى إيقاف الطائرات بدون طيار وتعريض الخصوصية للخطر، هذا لا ينفي المشاكل المتعلقة بمعرفات البث، لكنه يشير إلى أن كلا الخيارين الحاليين ليس مثاليًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق