فيديو يرصد تصميم موديل S المحدث من تسلا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يتغير تصميم الموديل S من Tesla كثيرًا منذ عام 2016 ، ولكن يبدو أنه مهيأ لتحديث (يمكن القول إنه متأخر). وفقًا لـ Electrek ، اكتشف الكيلوات ما يبدو أنه تحديث تصميم طراز S يتجول حول بالو ألتو. للوهلة الأولى ، إنها سيارة ذات تصميم أكثر عدوانية مع جسم أعرض مع رفرف أكثر وضوحًا وأرداف أوسع.

 

بدت السيارة التي تديرها الشركة المصنعة أيضًا وكأنها تحتوي على عجلات وأضواء ومشتت خلفي محدث.

ليس من المؤكد ما إذا كانت هناك أية تغييرات داخلية.

 

تأمل Tesla في تقديم طراز S Plaid الأقوى والأطول مدى في أواخر عام 2021 ، لكن السيارة التي تراها هنا ليست بالضرورة نموذجًا أوليًا لتلك السيارة - يمكن أن تكون تعديلًا يصل بشكل مستقل عن المراجعات الأكبر تحت السطح . تتمتع Tesla بتاريخ من تصميم الفصل والتغيرات التكنولوجية (وصلت الأجهزة ذاتية القيادة بعد نصف عام تقريبًا من تحديث أبريل 2016 ، على سبيل المثال).

 

يشير غياب التمويه والمحاولات الأخرى لإخفاء التصميم إلى أنك قد

لا تضطر إلى الانتظار طويلاً إذا كان هذا يدل على تصميم جديد.

يمكن أن يكون تغييرًا مهمًا حتى لو لم يكن هناك العديد من التغييرات الوظيفية. تواجه Tesla عددًا من التحديات إذا كانت ستتصدر إنتاجها البالغ 500000 سيارة في عام 2020 ، وهذا يشمل تجديد مبيعات السيارات الكهربائية المتطورة مثل الطراز S.

 

على الرغم من أن S لا تبيع بأعداد كبيرة ، إلا أنها الحالية للشركة سيارة "هالو" (على الأقل حتى وصول رودستر الجديدة) وتعمل كمقابلة للعروض الراقية من شركات صناعة السيارات الألمانية مثل بي إم دبليو ومرسيدس بنز. أي زيادة في مبيعات الطراز S يمكن أن يحسن أعمال Tesla بشكل عام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق