آبل تعيد النظر في حظر تطبيق اسمه مستوحى من المخدرات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواجه Apple مرة أخرى تدقيقًا بشأن اتساق سياسات التطبيقات الخاصة بها. كما ذكرت MacRumors ، تراجعت الشركة عن قرار كان من شأنه أن يزيل الأداة المساعدة Keep-Awake الخاصة بـ William Gustafson من Amphetamine من Mac App Store في 12 يناير. زعمت شركة آبل أن الاسم ينتهك السياسات التي تحظر التشجيع على بعض تعاطي المخدرات على الرغم من توفر التطبيق منذ عام 2014 وحتى الترويج له في المتجر.

شدد جوستافسون على أن الأمفيتامينات

كانت قانونية في الولايات المتحدة (بوصفة طبية) وأنه لم تكن هناك محاولة لتمجيد الدواء - كان الاسم هو المرجع الحقيقي الوحيد. استفاد المطور من عملية مناشدات Apple للفوز بالعكس ، مع إدراك Apple أن Gustafson كان يشير إلى الأمفيتامين "مجازيًا" و "بالمعنى الطبي".

انتهى النزاع في غضون أيام بعد تحذير 29 ديسمبر ، لكنه لا يزال يسلط الضوء على

المشكلات المتعلقة بإرشادات متجر التطبيقات. في حين أن التركيز على المراجعين البشريين يقلل من فرص تسلل البرامج الضارة والمحتويات المخادعة الأخرى خلال عملية المراجعة ، فإنه يزيد أيضًا من فرص التناقضات حيث قد يفسر المراجع القواعد بشكل مختلف.

هذه ليست مشكلة على جهاز Mac بقدر مشكلة iPhone ، حيث يمكن للمطورين بسهولة تقديم تطبيقات خارج App Store. ومع ذلك ، كان من الممكن أن تكون عملية الإزالة بمثابة ضربة خطيرة. يوفر Mac App Store تعرضًا كبيرًا ، وسيكون من الصعب جدًا جذب مستخدمين جدد من خلال الترويج لهم عبر قنوات أخرى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق