واتساب يكشف وسائل تأمين الحساب للمستخدمين في مصر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المتحدث باسم واتساب عن وسائل الأمن على التطبيق، قائلًا: "سلامتكم وأمنكم وأمن رسائلكم مهم حقا بالنسبة لنا، ومع ذلك، تمامًا مثل الرسائل القصيرة أو المكالمات الهاتفية العادية، من الممكن لمستخدمي واتساب الآخرين الذين لديهم رقم هاتفك الاتصال بك".

 

نصح جميع المستخدمين الذين تلقت منهم الشركة العديد من الأسئلة بعد الإعلان عن تحديث في سياسة الخصوصية، بعدم مشاركة رمز التحقق من واتساب الذي يصلك عبر الرسائل النصية القصيرة

مع الآخرين، ولا حتى الأصدقاء أو العائلة. 

 

أوصى أيضًا بأن يقوم جميع المستخدمين بإعداد التحقق بخطوتين، ولمزيد من المعلومات والموارد حول كيفية البقاء آمناً على الانترنت، يجب زيارة موقع واتساب على الإنترنت.

 

أوضح أنه من الممكن أن تكون تلقيت رسائل غير مرغوب فيها من جهة خارجية غير مصرح بها وليست من واتساب، قائلًا: "نحن نعمل بجد للحد من أي رسائل ضارة تأتي

من خلال نظامنا، وإنشاء مساحة آمنة للمستخدمين للاتصال ببعضهم البعض هو أولوية، ومع ذلك، تمامًا مثل الرسائل القصيرة أو المكالمات الهاتفية العادية، من الممكن لمستخدمي واتساب الآخرين الذين لديهم رقم هاتفك الاتصال بك. وبالتالي، نحن نريد مساعدتك في تحديد والتعامل مع هذه الرسائل".


تابع:" يجب ألا تشارك رمز التحقق من واتساب الذي يصلك عبر الرسائل النصية القصيرة

مع الآخرين، ولا حتى الأصدقاء أو العائلة، إذا تم خداعك لمشاركة الرمز الخاص بك وفقدت الوصول إلى حساب واتساب الخاص بك، اقرأ الإرشادات لاسترداد حسابك".

أخبار ذات صلة

0 تعليق