(شاهد) Netflix تتجاوز 200 مليون مشترك على مستوى العالم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كما توقعت الشركة ، تجاوز Netflix 200 مليون مشترك ، حيث أبلغوا عن 203.66 مليون عميل مدفوع في جميع أنحاء العالم. أشارت Netflix أيضًا إلى أن برامجها التلفزيونية الأصلية استحوذت على تسعة من أفضل عشرة مسلسلات من Google في عام 2020.

البحث هذا العام على Google عبر Netflix

تخطط Netflix أيضًا لطرح ميزة اللعب العشوائي التي تختار شيئًا ما لجميع عملائها في النصف الأول من هذا العام. يتنبأ الشريط أن سلسلة السرقة الفرنسية Lupine ستحقق 70 مليون مشاهدة بنهاية

أول 28 يومًا ، وقال إن أكثر من 100 مليون شخص شاهدوا The Crown منذ إطلاقه. ومن بين النجاحات الأخرى في عام 2020 Tiger King و The Queen’s Gambit ، مع 62 مليون مشاهد في أربعة أسابيع.

 

جاء ذلك مع زيادة المنافسة ، حيث وصلت كل من Disney + و HBO Max و Peacock بدعم من المنافسين الرئيسيين للشركة

، واستعدت شركة Paramount + لقيادة المهمة في عام 2021. ومع ذلك ، يتقدم التنفيذيون ، وتزعم الرسالة أن Netflix لديها أكثر من 500 عنوان في مرحلة ما بعد الإنتاج أو الاستعداد للانطلاق.

ولعل الأهم بالنسبة للمستثمرين ، الشركة ، التي جمعت المليارات من السندات لتمويل تدفق محتواها الأصلي ، قالت "نعتقد أننا لم نعد بحاجة إلى جمع تمويل خارجي لعملياتنا اليومية". بين كل هؤلاء العملاء الجدد والعديد من ارتفاعات الأسعار ، أصبح Netflix الآن "قريبًا جدًا من أن يكون إيجابيًا بشكل مستدام FCF" ، ويتوقع أن يظل ثابتًا في عام 2021.

أخبار ذات صلة

0 تعليق