Tweetbot 6 يصل لأجهزة iPhone و iPad باشتراك

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتطلب أحد أفضل عملاء تويتر التابعين لجهات خارجية الآن اشتراكًا، تبلغ تكلفة Tweetbot 6، أحدث إصدار من تطبيق Tapbots للمطورين، 99 سنتًا شهريًا، أو 5.99 دولارًا سنويًا، في غضون ذلك، طالب عميل Tweetbot 5 القديم بعملية شراء واحدة بقيمة 4.99 دولارًا على iOS و iPadOS.

 

يمكنك تنزيل التطبيق الجديد دون دفع سنت، ولكنك ستقتصر على التمرير عبر مخططك الزمني، إذا كنت تريد بالفعل التغريد أو إضافة حساب آخر أو العبث بمجموعة متنوعة من الإعدادات، فسيلزمك قبول نموذج الاشتراك الجديد للشركة، توضح شاشة داخل التطبيق الجديد تتيح لنا إيرادات الاشتراك المتسقة تحسين

Tweetbot باستمرار.

 

في المقابل، تحصل على تطبيق يعتمد على واجهة برمجة التطبيقات "v2" في Twitter، كما يوضح MacStories  هذا يعني أن العميل يمكنه عرض استطلاعات الرأي وبطاقات Twitter بشكل صحيح، يجب أن تلاحظ أيضًا المزيد من الصور المصغرة، بالإضافة إلى الأزرار المخصصة "@" و "#" في ورقة التكوين، كما أضافت Tapbots بعض السمات الجديدة - هناك الآن تسعة في المجموع - وأيقونات تطبيقات بديلة، مثل Future Noir.

 

يمنحك Tweetbot 6 أيضًا خيار فتح الروابط في Chrome و Firefox، إذا كنت لا تحب Safari أو عرض المتصفح الخاص بـ Tweebot، لسوء الحظ، يلغي الإصدار الجديد أيضًا بعض الخدمات التي يمكنك استخدامها لتقصير عناوين URL وتحميل الوسائط.

 

أصدرت Tapbots Tweebot 6 بعلامة "الوصول المبكر"، قال المطور على موقعه: "نحن نطلق عليه الوصول المبكر نظرًا لوجود العديد من الميزات الجديدة على خريطة الطريق الخاصة بنا بالإضافة إلى واجهات برمجة التطبيقات الجديدة التي يجب اعتمادها حيث يتيحها Twitter".

 

والجدير بالذكر أن إصدار macOS من Tweetbot - الذي لا يحمل الرقم 6 بعد - يظل عملية شراء واحدة، على Twitter، قالت Tapbots إنها لم تقرر ما إذا كان العميلان سيتم تغطيتهما ضمن اشتراك واحد. وأوضحت أيضًا أن مالكي Tweetbot 5 يمكنهم استخدام Tweetbot 6 لمدة عام دون دفع الاشتراك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق