(شاهد) Walmart تستخدم الروبوتات لتحويل المتاجر إلى مراكز مؤتمتة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في عام 2019، بدأت Walmart تجربة أول مركز محلي يستخدم روبوتات تسمى Alphabot لاختيار العناصر من الرفوف، الآن، يقوم عملاق البيع بالتجزئة بتحويل المزيد من المواقع إلى مراكز تنفيذ مؤتمتة عن طريق تحويل جزء من المتاجر إلى مستودعات أو إضافة قسم جديد.

 

تخزن Walmart مراكز التنفيذ الآلي مع السلع التي يتم شراؤها بشكل متكرر، بما في ذلك المواد الاستهلاكية (مثل العناصر الطازجة والمجمدة) والإلكترونيات، من المفترض أن تجعل تسليم الطلبات واستلامها أسرع كثيرًا، ويعد Alphabot عنصرًا أساسيًا في تحقيق ذلك.

يمكن للروبوت ذي العجلات الانتقال بسرعة إلى

أي مكان داخل المستودع لاسترداد العناصر من الأرفف ثم نقلها إلى محطة العمل للتجميع، سيتم بعد ذلك تحرير الزملاء من البشر لانتقاء المنتجات التي من الأفضل تركها للعمال غير الآليين، مثل اللحوم والخضروات والفواكه.

 

في منشور للإعلان عن المبادرة على موقع الشركة على الويب، قال نائب الرئيس الأول لمنتج العملاء، توم وارد، إن العملية يمكن أن تستغرق بضع دقائق فقط من وقت تقديم الطلب إلى الوقت الذي يكون فيه العميل أو سائق

التوصيل جاهزًا لجمعه، القدرة على تلبية الطلبات بشكل أسرع تعني أن وول مارت يمكنها استيعاب المزيد من العملاء، مما قد يساعد الشركة في محاولتها للحاق بركب أمازون.

 

تتعاون Walmart أيضًا مع شركاء لاختبار تقنيات جديدة لمراكز الوفاء، في بعض المتاجر، على سبيل المثال، ستوفر خيار الاستلام التلقائي الذي سيسمح للمشترين بالقيادة إلى منطقة معينة، ومسح الرمز ضوئيًا والحصول على طلباتهم، لم يذكر عدد المتاجر التي سيتم تحويلها إلى مراكز تنفيذ بالضبط، أو عدد Alphabots التي سيتم نشرها - لقد كشف فقط أن الشركة تخطط لتحويل "عشرات المواقع، مع المزيد في المستقبل".

 

وفقًا لـ CNBC، فقد تم بالفعل وضع حجر الأساس لمراكز التنفيذ المدمجة في منطقة دالاس، وكذلك في بنتونفيل، أركنساس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق