iOS 14.5 يسمح بإلغاء قفل أجهزة آيفون أثناء ارتداء الكمامة بشرط

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من أن الإصدار الكامل لن يصل لبعض الوقت، فقد أصدرت Apple مؤخرًا أول إصدار تجريبي لمطوري iOS 14.5 اليوم، وقد يكون تغيير واحد مفيدًا على الفور أكثر من الباقي، بمجرد التثبيت، سيسمح التحديث للمستخدمين بإلغاء قفل أجهزة آيفون الخاصة بهم عبر Face ID حتى أثناء ارتداء قناع.

 

لسوء الحظ، الميزة تعمل فقط إذا كان مالك iPhone يرتدي Apple Watch أيضًا، طالما أن الساعة نفسها غير مقفلة بالفعل، فستحتاج فقط إلى إلقاء نظرة على جهاز iPhone الخاص بك كالمعتاد، بعد ذلك، ستحصل على رنين لمسي على معصمك لإعلامك بنجاح إلغاء القفل.

 

الميزة - التي يجب تمكينها يدويًا قبل الاستخدام - تسمح لـ Face ID بمتابعة إلغاء القفل على الرغم من دقة التعرف على الوجه الأقل بكثير نظرًا لأن الساعة القريبة قد تمت مصادقتها بالفعل، ستتمكن أيضًا من قفل هاتفك

من Apple Watch، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أنه لا يمكن التعامل مع جميع الإجراءات الأخرى التي قد تعتمد على إلغاء تأمين الوجه - مثل الموافقة على شراء App Store - بهذه الطريقة.

 

نظرًا للحاجة إلى الاستخدام المتكرر للقناع ، حاولت Apple معالجة هذه المشكلة في مايو الماضي بتحديث يطالب Face ID بدفع المستخدمين بسرعة أكبر إلى شاشة إدخال رمز المرور الخاصة بهم عندما يتم حجب وجوههم. على الرغم من أن التغيير كان فكرة جيدة من الناحية النظرية ، إلا أنه لم يكن أنيقًا بشكل خاص من الناحية العملية - فقد ترك المستخدمون في كثير من الأحيان ينتظرون بينما يبدو أن iOS يقرر ما يجب فعله. مع

وضع كل هذا في الاعتبار ، فليس من المفاجئ أن تقوم شركة Apple باختبار مستشعرات بصمات الأصابع في الشاشة والتي يمكن أن تظهر لأول مرة في أجهزة iPhone في أقرب وقت هذا العام.

بالإضافة إلى تحسين Face ID ، يوفر iOS 14.5 أيضًا دعمًا لوحدات تحكم Xbox Series S / X و PlayStation 5 لأجهزة iPhone و iPad ، إلى جانب التوافق الموسع لتدريبات اللياقة البدنية + الجديدة نسبيًا من Apple. بمجرد تثبيت التحديث ، سيكتسب تطبيق Fitness القدرة على بث الصوت والفيديو لتلك التدريبات - مطروحًا منه مقاييس التمرين التي تم جمعها من Apple Watch - إلى أجهزة التلفزيون الذكية المتوافقة مع AirPlay 2 من جهات خارجية. ربما الأهم من ذلك ، أن هذا الإصدار التجريبي سيكون أول من ينفذ بالكامل إجراءات شفافية تتبع التطبيقات من Apple ، والتي تتطلب من مطوري التطبيقات السعي صراحةً للحصول على الموافقة قبل جمع تعريف المستخدم للمعلنين ، وهو جزء من التعليمات البرمجية التي تسمح للشركات بمراقبة بياناتك على الإنترنت بشكل مجهول. التطبيق لخدمتك الإعلانات المستهدفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق