فيسبوك يطرح ماسنجر على سماعات Oculus

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل Facebook ربط خدماته ببعضها البعض عن كثب - فهو الآن يطرح Messenger على Oculus. سيتمكن الأشخاص الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى Quest أو Quest 2 باستخدام حساب Facebook الخاص بهم من الدردشة مع أصدقائهم على Facebook أثناء ارتداء سماعات الرأس الخاصة بهم.

يمكنك كتابة رسالة في الواقع الافتراضي أو إرسال عبارات مكتوبة مسبقًا أو استخدام ميزة تحويل الصوت إلى نص للدردشة مع أصدقائك. هناك أيضًا خيار لبدء Oculus Party من Messenger ، حتى تتمكن أنت وأصدقاؤك من الدخول في نفس اللعبة ، وعلى سبيل المثال

، مواجهة في Beat Saber.

وفقًا لمدونة Oculus ، فإن الدردشة مع أصدقاء Messenger من خلال سماعة الرأس الخاصة بك لا تؤثر على إعدادات خصوصية Oculus. ستظل قادرًا على استخدام Oculus Chats لمراسلة الأصدقاء باستخدام اسم مستخدم Oculus أيضًا. كشف Facebook في الخريف أنه سيحضر Messenger إلى Oculus ، بعد وقت قصير من إعلانه أن جميع سماعات الرأس Oculus ستتطلب في النهاية حسابًا على Facebook لاستخدامها.

يقدم تحديث البرنامج v25 ، الذي يتم

طرحه تدريجيًا ، أيضًا ميزة تسمى App Lab. سيعطي هذا للمطورين وسيلة لتوزيع تطبيقاتهم وألعابهم خارج متجر Oculus دون أن يضطر المستخدمون إلى تحميلها جانبًا. يقترح Facebook أن هذا سيسمح لها بالحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة داخل المتجر مع منح المطورين طريقة آمنة ومأمونة لمشاركة الإبداعات التي قد تكون غير مكررة أو تجريبية.

على الرغم من أن هذه التطبيقات قد لا تكون في متجر Oculus ، فلا يزال بإمكانك البحث عنها إذا كنت تعرف الاسم الدقيق وستظهر في قسم App Lab من النتائج. يمكن للمطورين أيضًا مشاركة تطبيقاتهم باستخدام عنوان URL. ستتم إضافة أي تطبيقات أو ألعاب App Lab تشتريها إلى مكتبة Quest الخاصة بك وستتلقى تحديثات تلقائية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق