(شاهد) Valve تطلق إصدارًا خاصًا بالصين من Steam في 9 فبراير

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستدخل Steam China الإصدار التجريبي العام في 9 فبراير، وفقًا لمحلل صناعة الألعاب دانيال أحمد، سيكون العميل متاحًا فقط في الصين وسيتضمن فقط الألعاب المعتمدة من قبل حكومة البلد.

 

ستكون Dota 2 و CS: GO من بين الألقاب الأولى التي ستقدمها Valve عبر Steam China، ويقال إن اللاعبين في الصين سيحتاجون إلى الاشتراك في المنصة للعب تلك الألعاب في المستقبل.

 

first titles to start operations on the new platform. Chinese players will be required to sign up on Steam China to play these games, everything transfers over. This is a Twitter Status — Daniel Ahmad (@ZhugeEX)


تعمل Valve على Steam China مع الناشر الصيني Perfect World منذ عام 2018، وفي بداية العام، قالت إنها ستطلق البرنامج في أوائل عام 2021، ماذا سيعني هذا الإصدار لمستقبل الإصدار الدولي من

Steam في الصين يبقى أن نرى.

 

وفقًا لأحمد، ستعمل حسابات Steam الحالية مع كلا الإصدارين من البرنامج، وكذلك معظم الألعاب - بشرط أن يكون هناك إصدار من العنوان مصمم خصيصًا للسوق الصينية، كما هو الحال، لا يزال من الممكن الوصول إلى العميل الدولي في الصين بدون مشاكل، ولكن هذا قد يتغير إذا قررت الدولة حظره.

 

إذا حدث ذلك، فسيفقد اللاعبون إمكانية الوصول إلى عدد لا يحصى من الألعاب غير المرخصة، وهذا ليس خوفًا لا أساس له أيضًا، في نهاية العام الماضي، أزالت Apple ما يقرب من 39000 لعبة من متجر التطبيقات في الصين لعدم وجود رقم كتاب معياري دولي (ISBN) من الحكومة الصينية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق