(فيديو) أدوات مايكروسوفت الجديدة تساعدك على التكيف مع العمل عن بُعد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك فرصة حقيقية لأنك ستعمل من المنزل بعد فترة طويلة من العودة إلى المكتب بأمان، وتعتقد مايكروسوفت أنه يمكن أن يجعل هذا العمل عن بُعد أسهل في التعامل معه.

 

لقد قدمت للتو Viva، وهي "منصة لتجربة الموظف" تساعدك على التواصل والنمو داخل مكان عملك، حتى لو كنت موظفًا افتراضيًا تمامًا، ليس من المستغرب أن تتكامل الأدوات بشكل وثيق مع Microsoft 365 و Teams.

 

تقدم Viva Connections الاتصالات الداخلية والمجتمعات والسياسات المعتادة من تطبيق Teams، في هذه الأثناء، تمنحك Viva Insights نافذة توضح ما تفعله أنت وشركتك، بما في ذلك الرفاهية - ستساعدك على تخصيص وقت للاستراحة و "العمل المركز"، قد يكون ذلك مفيدًا بشكل خاص لتحقيق التوازن بين العمل والحياة كموظف عن بُعد، ستستفيد الإحصاءات من البيانات من تطبيقات Microsoft بالإضافة إلى منصات الجهات الخارجية مثل Slack و Zoom.


تجمع Viva Learning معًا الموارد التعليمية من خدمات مثل LinkedIn Learning

و Coursera بالإضافة إلى الدورات التدريبية الخاصة بالشركة، تضيف Viva Topics إلى ذلك من خلال نظام "اكتشاف المعرفة" الذي يعرض المعلومات ذات الصلة للمحادثات والمستندات أثناء استخدام Microsoft 365 و Teams.

سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتناسب جميع قطع Viva في مكانها، تتوفر الموضوعات فقط على نطاق واسع الآن كإضافة لخطة Microsoft 365 التجارية، تقتصر الإحصاءات والتعلم حاليًا على المعاينات العامة والخاصة على التوالي، لن تكون الاتصالات متاحة في معاينة عامة حتى وقت ما في النصف الأول من عام 2021، وسيكون لها تطبيق هاتف في وقت لاحق من العام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق