(شاهد) جولة مدتها 20 دقيقة برحلة ماريو كارت في سوبر نينتندو وورلد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كان من المفترض أن يتم افتتاح Super Nintendo World اليوم الجمعة رسميًا في Universal Studios في اليابان، على الرغم من تأجيل ذلك إلى أجل غير مسمى في أعقاب ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا COVID-19، فإن بعض الأشخاص المحظوظين قد أجروا معاينة مسبقة.

 

ظهرت مجموعة من مقاطع الفيديو التي تُظهر حديقة أوساكا بالتفصيل، من بينها الغوص العميق في جاذبية نجومSuper Nintendo World ، Mario Kart:

Koopa's Challenge ride.

يأخذك مقطع فيديو مدته 20 دقيقة على قناة Universal Parks News Today على YouTube في جولة كاملة، بما في ذلك جولة في قائمة الانتظار، تبدو الرحلة، التي تلعب مثل لعبة ماريو كارت، وكأنها انفجار.

 

يتحكم كل شخص في الكارت الخاص به في الواقع المعزز ويمكنك استخدام العناصر ضد المتسابقين الآخرين،

يمكنك إلقاء نظرة جيدة على تأثيرات الواقع المعزز أثناء العمل، في مقطع فيديو آخر، يمكنك رؤية كيف يبدو كل شيء بدون نظارات الواقع المعزز.

هناك العديد من مقاطع الفيديو الأخرى من Super Nintendo World لتتمكن من تسجيلها، وهي تغطي أمثال رحلة Yoshi's Adventure والبضائع والألعاب المصغرة المنتشرة في جميع أنحاء المنتزه.

 

على الرغم من أنك قد لا تكون قادرًا على السفر وتذوق المأكولات الشهية في Kinopio's Cafe في أي وقت قريب، يمكنك على الأقل الحصول على فكرة عما يشبه تناول قشرة Koopa Troopa.

أخبار ذات صلة

0 تعليق