تحديث برنامج OnePlus Nord.. عليك عمل نسخة احتياطية كاملة للنظام قبل التنزيل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت غير راضٍ عن استخدام هاتف OnePlus متوسط ​​المدى الجديد - OnePlus Nord - بسبب مشكلات البرامج، فقد تقدم الشركة أخيرًا بعض الراحة.

 

أصدر OnePlus الإصدار التجريبي المفتوح الجديد لـ OnePlus Nord، لا يزال في مرحلة تجريبية، لذا كن حذرًا قبل متابعة التحديث، سيصدر OnePlus هذا التحديث لاحقًا بعد الإصدار النهائي.

 

يعمل إصدار OxygenOS Open Beta 3 على إصلاح الكثير من الأخطاء المتعلقة باستقرار الشاشة والكاميرا والبرامج العامة، إذا قررت تنزيل هذا التحديث، يوصى بشدة بعمل نسخة احتياطية كاملة للنظام.


بقدر ما يتعلق الأمر بـ changlof، يعمل التحديث الجديد على إصلاح المشكلة التي تتداخل فيها رموز الاتصال على شاشة القفل، كما تم إصلاح مشكلة المساحة البيضاء في شريط الإعلام في الوضع الداكن.


في قسم الكاميرا، أصلح التحديث مشكلة فشل الكاميرا في البدء من خلال الإيماءات السريعة، ويعمل OxygenOS Open Beta 3 for the Nord أيضًا على إصلاح مشكلة الفيديو المسجل بواسطة الكاميرا الأمامية التي لا يمكن تشغيلها.


قامت الشركة أيضًا بإصلاح مشكلة الاحتمالية الصغيرة المتمثلة في عدم إمكانية تنشيط Canvas AOD وعدم إمكانية ضبط ساعات المنبه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق