مستخدمو آيفون سيتمكنون من تغيير تطبيق الموسيقى الافتراضي باستخدام Siri

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد سنوات من الاضطرار إلى استخدام خدمات Apple على iPhone افتراضيًا ، بدأت هذه القيود بالتخفيف قليلاً أخيرًا. كما لاحظت MacRumors في وقت سابق اليوم ، يبدو أن الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 14.5 يتيح لك تعيين خدمات الموسيقى التابعة لجهات خارجية على أنها افتراضية مع Siri. هذا يعني أنه يمكنك أن تطلب من Siri تشغيل أغنية أو ألبوم معين وستنتقل مباشرة إلى Spotify أو YouTube Music. في الوقت الحالي ، يبحث Siri فقط عن الأشياء ويشغلها من أي موسيقى لديك في تطبيق Apple Music ، سواء كانت مجموعتك الخاصة من الأغاني أو كتالوج اشتراك Apple Music.

يبدو أنه بعد تثبيت iOS 14.5 ، سيسألك Siri عن خدمة الموسيقى التي تريد استخدامها عندما تطلب منها تشغيل أغنية. ثم يطلب

إذنًا للوصول إلى البيانات من تطبيق الموسيقى الذي تختاره ثم يبدأ اللعب. بعد ذلك ، سيتم تشغيله من تلك الخدمة افتراضيًا.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك حاليًا أن تطلب من Siri تشغيل الموسيقى من خدمات أخرى ، لكنك تحتاج فقط إلى تحديد المكان الذي تريد تشغيلها فيه في كل مرة. بخلاف ذلك ، يفترض أنك تسأل عن Apple Music. بالنسبة لملايين الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقات الموسيقى الأخرى على أجهزة iPhone الخاصة بهم ، فإن هذا سيجعل الحياة أسهل بالتأكيد.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تسمح فيها Apple للمستخدمين بتبديل الخدمات الافتراضية - كما أضاف iOS 14 خيارًا لتعيين متصفحات مختلفة وتطبيقات البريد

الإلكتروني كإعداد افتراضي. قبل إطلاقه في سبتمبر ، كان Safari و Apple Mail هما الخياران الافتراضيان ، دون أي وسيلة لتغييره. أضافت Apple أيضًا خيار تغيير خدمة الموسيقى الافتراضية على مكبرات الصوت HomePod أواخر العام الماضي ، على الرغم من أن Pandora حاليًا هو التطبيق الوحيد الذي أضاف تكامل HomePod. نظرًا لتدقيق مكافحة الاحتكار الذي تخضع له الشركة ، فإن السماح بتعيين التطبيقات والخدمات الأخرى على أنها افتراضية قد يكون متعلقًا بتخفيف بعض الحرارة هناك بقدر ما يكون مفيدًا للمستخدمين.

تم إصدار iOS 14.5 في النسخة التجريبية الأسبوع الماضي ولديه بعض الميزات الجديدة المهمة إلى جانب دعم تطبيق الموسيقى هذا. أبرزها أن مستخدمي iPhone الذين لديهم Apple Watch سيكونون قادرين على فتح هواتفهم باستخدام Face ID حتى لو كانوا يرتدون غطاء الوجه. ليس من الواضح متى سيكون iOS 14.5 جاهزًا للجميع ، ولكن 14.4 تم إصداره قبل بضعة أسابيع فقط ، لذلك من المحتمل أن يكون في نهاية الشهر أو أوائل مارس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق