لعبة باتل رويال Garena Free Fire تعلن عن مشروع كوبرا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لعبة Battle Royale Garena Free Fire عن أحدث إصدار للعبة وعن حدثها الكبير التالي Project Cobra. يتميز الحدث بإعادة تكوين كاملة داخل اللعبة وواجهة خاصة ومجموعة من الأنشطة داخل اللعبة والتي ستكافئ الناجين بمجموعة من محتوى Project Cobra الحصري المجاني.

في Project Cobra ، سيتم تقديم الناجين إلى Shirou ، الذي يعمل باستمرار على تطوير نفسه من خلال المعركة. بينما يتحسن ، تتجلى قوته في تأثيرات الكوبرا المختلفة. وفقًا لـ Garena ، تصبح هذه أكثر إثارة للإعجاب

بصريًا كلما أصبح أقوى.

بصرف النظر عن Shirou ، يشتمل Project Cobra أيضًا على واجهة خاصة وأنشطة يوم الذروة وأحداث تسجيل الدخول التراكمية وجمع رموز Cobra المعدنية لاستبدالها بمكافآت Project Cobra. ستتوفر أحدث خريطة Bermuda Remastered ، والتي تم تقديمها في The New Beginning ، في بعض أوضاع اللعبة (Team Deathmatch و Clash Squad) وكذلك خلال Project Cobra.

إلى جانب إطلاق Project Cobra ، تلقت Free

Fire تحديثًا رئيسيًا آخر يتضمن Clash Squad Season 5 ونظام Dynamic Duo الجديد والتحديثات والتعديلات على ساحات التدريب والتغييرات الرئيسية في النظام الاجتماعي. يسهّل هذا التحديث على الناجين دعوة الآخرين إلى لعبتهم وقبول أو رفض دعوات المجموعة أثناء تواجدهم في منتصف اللعبة ، حسب زعم Garena.


بالإضافة إلى Project Cobra وتحديثه الرئيسي التالي ، تحتفل Free Fire بإنجازها لتصبح اللعبة الأكثر تنزيلًا في عام 2020 ، وفقًا لـ App Annie ، من خلال تقديم مكافآت إضافية لجميع الناجين. سيحتاج اللاعبون إلى تسجيل الدخول إلى Free Fire بين 4 فبراير و 8 فبراير 2021 ، من أجل الحصول على مكافآتهم الخاصة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق