لقطات شاشة لنظام Android 12 تُظهر مؤشر الخصوصية وأداة المحادثة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المتوقع أن تصدر جوجل Android 12 في وقت ما من هذا العام، مما يعني أن معاينات المطورين والإصدارات التجريبية ستكون متاحة للتنزيل على الأرجح قريبًا.

 

قد لا تضطر إلى الانتظار كل هذا الوقت لترى ما يخبئه لك الهاتف المحمول القادم، على الرغم من: نشر مطورو XDA ما يمكن أن يكون أول نظرة لنا على Android 12، لقد صادف المنشور "مسودة مبكرة مزعومة" لـ Google مستند يلخص التغييرات في نظام التشغيل، على الرغم من ذلك، ويأتي مع عدد قليل من لقطات الشاش ، بما في ذلك واحدة تعرض لوحة إعلامات مبهمة مع إدخالات واضحة الزوايا.

ستلاحظ أيضًا في لقطة الشاشة الموجودة في أقصى اليمين أعلاه أن واجهة المستخدم تعرض فقط أربعة مربعات للإعدادات السريعة بدلاً من الستة المعتادة، يوجد مؤشر خصوصية جديد في الجزء العلوي

الأيسر من الواجهة يوضح ما إذا كانت كاميرا الهاتف والميكروفون قيد الاستخدام أم لا، عندما تضغط على المؤشر، فإنه يُظهر لك التطبيقات التي تستخدم الكاميرا والميكروفون، وسيسمح لك التغيير في إعدادات الخصوصية بإيقاف تشغيلها تمامًا.

 

بينما لا يستطيع مطورو XDA التحقق من صحة لقطات الشاشة بأنفسهم، فإنها تقول أن المستند المصدر نفسه أصلي، بناءً على هذا المستند، ستجعل جوجل مؤشر الخصوصية ميزة إلزامية لجميع أجهزة Android 12، يقال إن عملاق التكنولوجيا سيطلق أيضًا "أدوات المحادثة" مع نظام التشغيل وسيجعله ميزة إلزامية أيضًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق