مؤسس هواوي يدعو الإدارة الأمريكية الجديدة لتكون أكثر انفتاحًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تغيير الإدارة في واشنطن ، معبرا ، تغيير الإدارة في واشنطن ، معبرا، وأكبر ليونة ، اتجاه التجارة الأمريكية ، أمريكا ، أكثر انفتاحا ونهجا ، أكثر ليونة اتجاه التجارة الصينية وهواوي لصالح الشركات الأمريكية والتنمية الاقتصادية المتحدة في آن معًا.   

 

ارحب بالمثل هذا الهاتف ، ورسالتنا له ، والتجارة المشتركة والنجاح المشترك ، حيث تريد الولايات المتحدة أن تصبح نموًا اقتصاديًا وتريد الصين ، والتوازن المالي

الذي يتطلبه جميع أنحاء العالم.


تابع: التجارة الحرة المعلنة ، فالسماح للشركات الأمريكية بتزويدها بالطرف الصيني ، ما ينتج عنه نجاح وربحية للطرفين ، وأعتقد أنهما ناتج عن نجاح وربحية للطرفين ، وأعتقد هذه الملفات من الشركات الأمريكية التي يمكن أن تتمكن من الاستمرار في تنفيذ المرحلة التالية ، والمضي قدماً في المرحلة الاقتصادية ".


وارؤؤسنا مشغولة تماماً في صنع المنتجات الخاصة عالية الجودة ، مزيد من الأفكار لعملائنا الذين قاموا بعمل ما ورد في الصورة التي تم إنشاءها من خلال الكثير من الأعمال التجارية الخاصة بهم. وتفانينا في خدمة أعمالهم ، وتمكنا من الصمود خلال العام المنصرم الصعب 2020 بسبب ثقتهم بنا ، وسنواصل خدمتهم بشكل جيد من خلال البيئة لأعمالهم ونريدهم بشكل دائم ، ونأمل ألا يتأثروا بأي شيء بسبب الضغوط السياسية ، وتأمل أن تخرج الإدارة الأمريكية بسياسات أكثر انفتاحاً تصب في مصلحة الشركات الأمريكية والاقتصاد ككل ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق