الحلّ Kaspersky Internet Security ينال لقب "منتَج العام" في جوائز AV-Comparatives

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل حلّ الأمن الرقمي المنزلي المبتكر Kaspersky Internet Security على جائزة مرموقة بنيله لقب "منتَج العام للعام 2020" ضمن الجوائز التي تمنحها مؤسسة AV-Comparatives للاختبارات المستقلة، وذلك للمرة السادسة. وورد التكريم المرموق في التقرير السنوي الصادر عن المؤسسة المستقلّة المعنية بإجراء اختبارات لتقييم المنتجات. وتفوّقت كاسبرسكي على 16 من نظيراتها من شركات الأمن الرقمي بحصولها على تقييم Advanced+ في سبعة اختبارات صارمة، لتتصدّر الترتيب العامّ في منتجات الأمن المشاركة الخاصة بنظام التشغيل "ويندوز".
 
وشهد العام الماضي ارتفاعًا غير مسبوق في اعتماد المستخدمين على التقنية للبقاء على اتصال مع أحبائهم ومواصلة العمل والتعلّم عن بُعد عقِب إغلاق المكاتب والمدارس. وحرصت كاسبرسكي على حماية عملائها من التهديدات الرقمية المتقدمة عبر مجموعة من أكثر المنتجات قوّة وأعلاها كفاءة في السوق. وقد لقي هذا الالتزام الجادّ من جانب الشركة التكريم المستحقّ تكرارًا بالحصول على ستّ جوائز سنوية رئيسة من AV-Comparatives، لقاء الأداء الرفيع للمنتج على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية.
 
وتفوق الحلّ Kaspersky Internet Security، بحصوله على جائزة أفضل منتج للعام 2020، على جميع المنافسين الستة عشر خلال الاختبارات، مُحرزًا تقييم Advanced+ الذي

يُمنح لأقصى نتائج أداء يحققه المنتج في جميع الاختبارات السبعة التي تُجرى على مدار العام، وتضمّ اختبارين للحماية الواقعية يُجرى كل منهما على مدى ستة أشهر، واختبارين للحماية من البرمجيات الخبيثة، واختبارين لقياس الأداء، واختبار الواقع المحسّن.
 
كذلك حصلت كاسبرسكي على خمسة جوائز تقدير إضافية لمعايير اختبار محددة، تشمل:
• Advanced Threat Protection Gold – لحصولها على أعلى النتائج في اختبار الواقع المحسّن Enhanced Real-World، الذي يحاكي فيه خبراء AV-Comparatives الهجمات الموجهة المتقدمة التي تهدف إلى اختراق نظام محميّ، للحصول على امتيازات وصول أعلى وتنفيذ حمولة برمجية خبيثة.
• Real-World Protection Gold – لحصولها على أعلى النتائج في ثمانية من اختبارات الحماية الواقعية Real World Protection التي تقام على هجمات حقيقية في الواقع وتتضمن تقييمات للإنذارات الكاذبة.
• Lowest False Positives Silver – لحصولها على أقل عدد من الإنذارات الكاذبة خلال ثمانية من اختبارات الحماية الواقعية واختبارين للحماية من البرمجيات الخبيثة خلال العام 2020.
• Malware Protection Bronze – لحصولها على نتائج عالية في اكتشاف البرمجيات الخبيثة والحدّ الأدنى من الإنذارات الكاذبة في اختبارين للحماية من البرمجيات الخبيثة خلال العام 2020.
• Best Overall Speed Bronze – لتحقيقها الحدّ الأدنى من تأثير الحلّ الأمني في أداء النظام من خلال سيناريوهات تأليفية وأخرى تعتمد على المستخدم وذلك على مجموعتين مختلفتين من الأجهزة.
 
وبهذه المناسبة، أعرب أندرياس كلمنتي المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة AV-Comparatives، عن سروره بتكريم الحلّ Kaspersky Internet Security، مشيرًا إلى مزاياه التي تشمل القدرات المثبتة في الحماية من البرمجيات الخبيثة، ومعايير الأداء الرفيعة، وواجهة الاستخدام السهلة. وقال: "أظهرت أحداث العام الماضي حاجة الأفراد والأسر، لا المنشآت وحدها، إلى حماية فعالة للغاية من الجرائم الرقمية، وأثبتت كاسبرسكي مرة أخرى قدرتها على حماية أجهزة المستخدمين وبياناتهم بتحقيقها أرفع النتائج والوصول إلى أعلى المستويات في جميع فئات الاختبارات التي نجريها".
 
من جانبه، قال أنطون إيفانوف نائب رئيس أبحاث التهديدات لدى كاسبرسكي، إن وضع الأفراد والأسر ثقتهم في التقنيات الرقمية يجعل الحفاظ على الخصوصية وحمايتها من التهديدات الرقمية أكثر أهمية من أي وقت مضى، معتبرًا أن الطبيعة المستقلة لاختبارات AV-Comparatives الشاملة والصارمة التي تخضع لها المنتجات الاستهلاكية "تمنح المستهلكين نظرة متعمقة حول القدرات التي تتمتع بها الحلول المتاحة في السوق"، وأضاف: "يسعدنا أن نحظى بالتكريم لالتزامنا بإيجاد عالم أكثر أمنًا لعملائنا، ليس فقط بجائزة أفضل منتَج للعام ولكن أيضًا بالإنجازات المتعددة عبر معايير الاختبار الرئيسة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق