Mastercard ستدعم مدفوعات العملة المشفرة قريبًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت Mastercard أحدث شركة دفع تمنح العملات المشفرة مباركتها، بدأت شركة الخدمات المالية الاستعدادات لدعم عملات مشفرة محددة في وقت لاحق من هذا العام، وفقًا لما قاله نائب رئيس شركة Mastercard.

 

بالطبع، إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من المؤسسة، فعليك أن تلتزم بالقواعد، بعد رؤية طفرة في معاملات العملات المشفرة، تستعد Mastercard لاختيار عملات على متنها تفي بمعاييرها المتعلقة بالأمان والموثوقية والامتثال، وهذا يعني بشكل فعال أن العديد من العملات الافتراضية قد لا تقوم بالتخفيض عند العقبة الأولى، كما ستسمح هذه الخطوة للعديد من تجار التجزئة بقبول التشفير كشكل من أشكال الدفع.

 

المقياس الأساسي الذي سيتم الحكم على عملة مستقرة من خلاله هو حماية المستهلك، بما في ذلك الخصوصية والرقابة الصارمة على معلومات المستهلك - بشكل أساسي "نفس المستوى من الأمان الذي توقعه الناس في بطاقات الائتمان الخاصة بهم"، كما ستحتاج العملات المشفرة إلى

تنفيذ إجراءات امتثال صارمة، بما في ذلك "اعرف عميلك"، والتي هي ببساطة عملية التحقق من العميل التي تستخدمها صناعة الخدمات المالية.

 

يجب عليهم أيضًا الالتزام بالقوانين واللوائح المحلية في المناطق التي يعملون فيها، أخيرًا، يجب قبول الأصول الرقمية كشكل من أشكال الدفع، بدلاً من العمل كفرصة استثمارية.

 

يسير قرار ماستركارد باحتضان العملات المشفرة بالكامل على خطى شركة المدفوعات الزميلة PayPal - التي بدأت في السماح للمستخدمين الأمريكيين بشراء العملات الافتراضية وبيعها والاحتفاظ بها في نوفمبر، اشترت Tesla مؤخرًا 1.5 مليار دولار من Bitcoin وقالت إنها ستبدأ قريبًا في قبولها كدفعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق