(فيديو) لعبة جديدة من The Witcher قادمة على الطريق

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلسلة Witcher هي بالفعل حق الامتياز، وتتكون من لعبة فيديو وروايات ومسلسل تلفزيوني، إلى جانب أنمي قادم و prequel، قد لا تتذكر أن المطور CD Projekt Red طور أيضًا إصدارًا للعبة اللوحة مرة أخرى في عام 2014، الآن أعلنت الشركة أنها تنشئ لعبة لوحة أخرى تسمى The Witcher: Old World بالشراكة مع الناشر Go on Board.

 

كتب الناشر أن لعبة المغامرات

المبنية على البطاقات، والمصممة للاعبين إلى خمسة لاعبين، تجري "قبل زمن طويل من زمن جيرالت أوف ريفيا"، ستلعب دور قاتل الوحوش المحترف بعد إكمال "التدريب الوحشي" في إحدى مدارس السحر، بما في ذلك مدرسة الذئب، والدب، ومانتيكور وكرين، ستكون قادرًا على محاربة الوحوش والاشتراك في العقود وحتى محاربة السحرة من المدارس المتنافسة، ستحدد مجموعة البطاقات نقاط الإصابة ومحفزات القدرات والهجمات، مع التأثير على سرعات السفر البري.


لدى Go on Board بالفعل حملتان ناجحتان على Kickstarter تحت حزامها، لعبة اللوح الجديدة، التي صممها المؤسس المشارك للشركة Łukasz Woźniak، ستقدم نسخًا أولية وفاخرة مع المنمنمات المعقدة كما هو موضح أعلاه.

 

يبدأ تشغيل Kickstarter for The Witcher: Old World في مايو، ومن المتوقع أن يتم التسليم بحلول أبريل 2022، وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن الأسعار أو أي أهداف ممتدة من Kickstarter.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق