NVIDIA تعيد بطاقة GTX 1050 Ti للتخفيف من النقص العالمي في وحدة معالجة الرسومات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما أطلقت NVIDIA بطاقة GTX 1050 Ti في أكتوبر من عام 2016، كان أوباما لا يزال رئيسًا وكان هاتف Galaxy Note 7 المعرض للحريق من سامسونج هو أكبر الأخبار التقنية، الآن يبدو أن وحدة معالجة الرسومات القديمة هذه تعود إلى الظهور بسبب النقص الحاد في وحدات معالجة الرسومات، حسبما أفادت شركة PC World.

 

أكدت NVIDIA أنها تلبي طلب السوق الذي لا يزال مرتفعًا للغاية، من خلال إعادة طرح وحدات معالجة الرسومات القديمة بما في ذلك RTX 2060 و GTX 1050 Ti لشركائها في مجلس الإدارة.

 

أشارت NVIDIA إلى أنه لم يكن أي من المنتجين من الناحية الفنية في نهاية عمره الافتراضي، لذلك يبدو أن مصطلح إعادة الإحياء وكأنه خاطئ لاستخدامه هنا، قد يكون هذا هو الحال، ولكن بالطبع GTX 1050 Ti عفا عليه الزمن تقريبًا مقارنة بوحدات معالجة الرسومات الحديثة.

ومع ذلك، فإن GTX 1050 Ti ستمنح المشترين خيارًا رخيصًا للألعاب غير المطلوبة، يمكن أن تبيعها NVIDIA أيضًا دون

الاستفادة من مزود ذاكرة GDDR6، حيث تستخدم وحدة معالجة الرسومات شرائح GDDR5 الأقدم، لأن البطاقة لن تعمل مع أنواع معينة من تعدين العملات المشفرة، فقد يؤدي إصدار مخزون جديد إلى خفض الأسعار للاعبين أيضًا.

 

من المستحيل العثور على وحدات معالجة الرسومات NVIDIA 3000-series الجديدة، لأن NVIDIA (و AMD المنافسة) لا يمكنهما الحصول على عدد كافٍ من وحدات معالجة الرسومات لمواكبة الطلب، تستخدم كل من NVIDIA و AMD TSMC لتصنيع رقائقهما، ولا تستطيع هذه الشركة حاليًا إنتاج ما يكفي منها لمواكبة ذلك - على الرغم من أنها تنفق ما يصل إلى 28 مليار دولار هذا العام وحده لتغيير ذلك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق