تطبيق كانون يستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في اختيار أفضل اللقطات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في بعض الأحيان، قد يكون تحديد وقت الاحتفاظ بالصورة أمرًا صعبًا مثل التقاطها في المقام الأول، ومع ذلك، تأمل Canon في المساعدة في جعل عملية اختيار مكتبة صور شاملة وصولاً إلى أفضل اللقطات أسهل وأقل استهلاكا للوقت.

 

تقدم كانون تطبيقًا جديدًا يتميز بخوارزمية رؤية الكمبيوتر والتي ستساعدك في اختيار أفضل صورة في سلسلة من الصور غير ذات الصلة أو المتشابهة.

 

يأخذ البرنامج في الاعتبار أربعة معايير عند تصنيف اللقطات الخاصة بك، ستنظر في

ما إذا كانت حادة وخالية من الضوضاء الرقمية القبيحة، بالإضافة إلى فحص المشاعر المعروضة بالإضافة إلى التحقق لمعرفة ما إذا كانت أعين الشخص موضوعك مفتوحتين في حالة التقاط صورة شخصية.

 

يمكنك تعيين الحد الذي يستخدمه التطبيق لتحديد ما إذا كان يجب عليك الاحتفاظ بصورة، بمجرد تحديد عدد قليل من الفائزين، سيقترح عليك حذف الباقي لتوفير مساحة على جهاز iPhone الخاص بك، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإنشاء ألبومات تسلط الضوء على تواريخ وأحداث معينة من الماضي.

 

يمكن تنزيل تطبيق iOS مجانًا، ولكنك ستحتاج إلى دفع اشتراك شهري قدره 3 دولارات أو 15 دولارًا سنويًا لاستخدام البرنامج بعد فترة تجريبية مدتها ثلاثة أيام.

 

كانون ليست أول شركة تقدم أداة انتقاء الصور، في أكتوبر، أضافت Adobe ميزة تسمى Best Shots إلى Lightroom Creative Cloud، مثل نظيرتها في Canon، فهي تستخدم أيضًا الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تسريع عملية اختيار مكتبة الصور، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Best Shots يأتي مع تطبيق يمكنك استخدامه لتعديل صورك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق