Spotify يسمح للموظفين بالعمل من أي مكان

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيكون التحول إلى العمل من المنزل وسط وباء فيروس كورونا COVID-19 مؤقتًا للعديد من الشركات، ولكن مثل Twitter و Facebook و Microsoft، يبدو أن Spotify تتبنى العمل عن بُعد لفترة طويلة.

 

أعلنت Spotify عن برنامج العمل من أي مكان، والذي سيسمح من خلاله للموظفين بإنشاء متجر إلى حد كبير في أي مكان يختارونه.

 

سيكون الأمر متروكًا للموظفين إلى حد كبير سواء كانوا يغامرون بالعمل في مكتب بمجرد أن

يصبح من الآمن القيام بذلك مرة أخرى أو العمل في الغالب في المنزل (أو في أي مكان تقريبًا به اتصال إنترنت لائق) إذا اختاروا موقعًا لا يوجد فيه مكتب Spotify قريبًا، فستقوم الشركة بإعدادهم بعضوية مساحة عمل مشتركة، وصفت Spotify هذه الخطوة بأنها طريقة جديدة للتعاون تسمح لـ Spotifiers بالعمل من أي مكان يبذلون فيه قصارى جهدهم في التفكير والإبداع.

 

بمجرد بدء البرنامج في الصيف، سيحتاج الموظفون إلى الدردشة مع مديرهم وفريقهم لمعرفة عدد المرات التي سيزورون فيها المكتب، إن وجد، ومع ذلك، سيكون هناك بعض القيود على الموقع، بناءً على متطلبات المنطقة الزمنية وقوانين الكيانات الإقليمية.

 

تعمل Spotify على مواءمة نفسها مع العديد من شركات التكنولوجيا الكبرى الأخرى في تبني ثقافة العمل عن بُعد، أصدرت Salesforce مؤخرًا إعلانًا مشابهًا، سيسمح بمزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بالجداول ويسمح لمعظم الموظفين بالعمل من المنزل لجزء من الأسبوع على الأقل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق