Rage 2 هدية مجانية لمتجر Epic Games Store الأسبوع المقبل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشق لعبة Rage 2 طريقها إلى Epic Games Store الأسبوع المقبل، ويمكن أن تكون ملكك بالكامل دون أي تكلفة، ستنضم Avalanche Studios و Id Software من منظور الشخص الأول إلى قائمة ألعاب Epic المجانية يوم الخميس 18 فبراير، جنبًا إلى جنب مع Absolute Drift: Zen Edition.

 

تتمتع Steam بخصم لائق على Rage 2 كجزء من تخفيضات رأس السنة القمرية الجديدة - انخفض حاليًا من 60 دولارًا إلى 18 دولارًا

- ولكن ربما يكون الأمر يستحق التأجيل لبضعة أيام للحصول على اللعبة الأساسية لـ zilch، ستتمكن من شراء الإضافات أو الإصدار الفاخر أيضًا، كان لدى Rage 2 تقييمات متباينة، لكن العديد من النقاد أشادوا بالمعركة، لذلك إذا كنت تبحث عن مطلق نار جديد طائش نسبيًا للتحقق، فقد يكون مناسبًا للفاتورة.

 

تقدم Epic لعبة مجانية أو اثنتين

كل أسبوع منذ أن فتحت واجهة متجرها في أواخر عام 2018، في حين أن الألعاب المعروضة قد لا تكون كوب الشاي المعتاد، فهي مجانية  لذلك لا ضرر من التحقق من أمثال المساحات القديمة استراتيجية RPG Halcyon 6 (الهدية الترويجية الحالية).

 

غالبًا ما تكون هناك بعض الألقاب الرئيسية المتاحة للإمساك بها، مثل Grand Theft Auto V أو Star Wars: Battlefront II، وتجري Epic بيعًا في Spring Showcase بصفقات على أمثال Hades و Control: Ultimate Edition (التي يمكن لمشتركي PS Plus الحصول عليها مجانًا هذا الشهر) و Cyberpunk 2077.

أخبار ذات صلة

0 تعليق