بديل تويتر.. مؤسس تطبيق Koo يرد على تسريب البيانات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت منصة المدونات الصغيرة الهندية Koo، التي تقوم حاليًا بجولات على الإنترنت لتسريب بيانات مستخدميها، بيانًا رسميًا وأوضحت أن البيانات المرئية يتم عرضها طواعية من قبل المستخدمين ولا يمكن وصفها بأنها تسرب للبيانات.

 

بديل تويتر.. احذر تطبيق Koo يسرب البيانات الشخصية للمستخدمين

 

يأتي هذا في سياق لقطات الشاشة التي شاركها المخترق إليوت ألدرسون الذي ادعى مؤخرًا أن تطبيق Koo يسرب المعلومات الشخصية لمستخدميه مثل تاريخ الميلاد والحالة الاجتماعية ومعرف البريد الإلكتروني

والاسم والجنس.

 

مؤسس كو Koo يرد على تسريب البيانات

 

انتقل مؤسس تطبيق كو Aprameya Radhakrishna إلى تويتر للتفسير وسط جدل تسريب بيانات Koo، قال: "البيانات المرئية هي شيء أظهره المستخدم طواعية في ملفه الشخصي على Koo، لا يمكن تسميته بتسريب البيانات، إذا قمت بزيارة ملف تعريف مستخدم، يمكنك رؤيته على أي حال".

تطبيق كو

أشار أيضًا إلى أن 95٪ من مستخدمي Koo يسجلون

الدخول من خلال رقم هاتفهم المحمول، لا تستخدم مجتمعات اللغات في الهند البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول، وبالتالي لم تكن أولوية الشركة، تم إدخال تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني مؤخرًا، والآن أصبحت هذه المخاوف أثار تم حظره بالفعل من العرض".


Koo هو تطبيق مصنوع في الهند يُنظر إليه على أنه بديل Twitter، تم تأسيسه بواسطة Aprameya Radhakrishna و Mayank Bidawatk ومتاح للتنزيل على كل من أجهزة Android و iOS.

 

شهد التطبيق نموًا هائلاً في الأسابيع القليلة الماضية، لقد استقطب بالفعل مليون مستخدم على متجر Google Play ووصل إلى المركز الرابع في متجر التطبيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق