جوج كروم يتيح لمستخدمي آيفون قفل علامات تبويب التصفح المتخفي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 بدأت شركة جوجل العملاقة للبحث على الإنترنت في اختبار ميزة جديدة على تطبيق Chrome لمستخدمي iPhone تتيح لهم إضافة طبقة أمان للوصول إلى وضع التصفح المتخفي.

 

 وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Google، سيسمح Google Chrome للمستخدمين "قفل علامات تبويب التصفح المتخفي" مما يجعلها غير واضحة في مبدل علامات التبويب، في وقت لاحق عندما يؤكد المستخدمون أن هويتهم، باستخدام Touch أو Face ID، سيفتح التطبيق وضع

التصفح المتخفي.


يضيف التقرير أن هذه الميزة مدرجة في ملاحظات الإصدار، ومع ذلك، فهي ليست متاحة بعد لجميع مستخدمي بيتا، أضاف التقرير: "يبدو أن هناك مكونًا من جانب الخادم، بينما من المتوقع إطلاق Chrome 89 العام الشهر المقبل - بافتراض أنه تم حل موقف تحديث iOS من Google بحلول ذلك الوقت".


بمجرد تشغيل الميزة، سيتمكن المستخدمون من التحكم فيها من خلال الإعدادات> الخصوصية> قفل علامات تبويب التصفح المتخفي عند إغلاق Chrome.


في الأسبوع الماضي، طرحت Google ميزة متصفح Chrome لمستخدمي Android والتي حلت مشكلة المستخدمين المتمثلة في عدد كبير جدًا من علامات التبويب من خلال تنظيمها في مجموعات.


 فور إنشاء مجموعات علامات التبويب هذه، سيتمكن المستخدمون من رؤية شريط في الأسفل للوصول السريع، يوفر هذا الشريط الوصول إلى كل مجموعة في وقت واحد مع خيارات مثل علامة تبويب جديدة داخل نفس المجموعة وإزالة علامات التبويب من المجموعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق