هواوي تطلق حملة عروض وخصومات حصرية طوال شهر فبراير

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت هواوي أن جميع المستخدمين من مقتني أجهزة هواوي ولديهم معرف هواوي (HUAWEI ID) سيحظون بفرصة الاستفادة من عروض هواوي الحصرية المستمرة على مدار شهر فبراير والتي تشمل خصومات وكوبونات واشتراكات مجانية.

 

قالت الشركة إن العملاء يمكنهم الاستمتاع بالعديد من المزايا الحصرية المتوفرة من خلال خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) بلمسة واحدة فقط.

 

أشارت إلى أن هذه العروض الحصرية تتوفر عبر خمسة من تطبيقات هواوي، بما فيها:

تطبيق HUAWEI Themes: احصلوا على خصم 90٪ على السِمات المحددة التي يمكنكم استخدامها لتخصيص وإضفاء الطابع الشخصي على هواتفكم الذكية، مما يُحول صور الشاشات

الخلفية إلى لوحات فنية أخاذة، اجعلوا من هواتفكم الذكية وسيلة تعكس طابعكم الفريد واهتماماتكم وشخصيتكم.

تطبيق HUAWEI Music: اشتركوا الآن واحصلوا على فترة تجريبية مجانية لمدة 3 أشهر بالإضافة إلى شهر واحد إضافي مجاناً، ويتيح هذا التطبيق في الواقع لمحبي الموسيقى فرصة رائعة لقضاء أوقات لا محدودة من الرقص والطرب على إيقاع أجمل الألحان المفضلة لديهم للفنانين والنجوم المحليين والدوليين.

تطبيق HUAWEI Video: اشتركوا الآن واحصلوا على شهر مجاناً. يتيح لكم هذا التطبيق حلاً مثالياً

لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديكم، خاصة بعد قضاء يوم طويل من العمل عن بعد، اختاروا من بين مجموعة واسعة من المحتوى المجاني والمدفوع الذي تم اختياره وتنسيقه بحيث يتماشى مع كافة الميول والأذواق.

تطبيق HUAWEI Health: احصلوا على ميدالية حصرية مجاناً، مع تطبيق HUAWEI Health، سيتمكن المستخدمون من استكمال تحدياتهم واختبار قدراتهم الجسدية، وبعد اجتياز التحدي، سيحصلون على ميدالية، وهذا سيشجع المستخدمين على الاستمرار في رحلة العناية بصحتهم ويمنحهم شعوراً بالدعم المعنوي أثناء سعيهم لإنجاز أهدافهم الطموحة المخطط لها وغير المخطط لها.

متجر HUAWEI AppGallery: استردوا لغاية 15٪ مع HUAWEI Coupons على مشترياتكم داخل التطبيق في متجر التطبيقات الرسمي لشركة هواوي، ومن خلال هذه الكوبونات ستتمكنون من كسب النقاط وإجراء عمليات شراء داخل التطبيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق