MENAP-SMI تدشن خطة عملها لعام 2021 مع تنامي أهمية تبني ممارسات الرعاية الذاتية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلنت MENAP-SMI، المنظمة غير الربحية الرائدة في مجال صناعة الأدوية الذاتية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، عن إطلاق خطة عملها لعام 2021 والهادفة إلى تعزيز ممارسات الرعاية الذاتية بين الأفراد في الإقليم.

 

 تأتي هذه الخطوة من قبل MENAP-SMI، التي تمثل مصنعي أدوية الرعاية الذاتية، والمكملات الغذائية والأجهزة الطبية التي يمكن استخدامها في المنزل، في ظل

الحاجة المتنامية لتبني ممارسات الرعاية الذاتية خصوصاً في ظل الأوضاع غير المسبوقة التي أسفرت عنها تداعيات وباء فيروس كورونا.

 

وتضم خطة العمل لهذا العام المزيد من الأنشطة التوعوية والتثقيفية حول أهمية الرعاية الذاتية وأثرها على الصحة الجسدية والنفسية استكمالاً لمهمة MENAP-SMI المستمرة والمتمثلة في تعزيز

نمط الحياة الصحي للأفراد من خلال نشر التوعية والتثقيف حول الأهمية المتعاظمة لتطبيق ممارسات الرعاية الذاتية والعلاج المنزلي.

 

وبموجب خطة العمل الموضوعة لهذا العام، ستعمل المجموعة القانونية والتنظيمية التابعة ل MENAP-SMI على إيجاد آلية تنظيمية لعملية تسعير العقاقير الطبية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية وتسهيل عملية تسجيلها كما ستعمل بصورة وثيقة مع الشركاء وأصحاب المصلحة لتعزيز أنظمة الصحة الإلكترونية والتجارة الرقمية لتسهيل إمكانية الوصول إلى هذه المنتجات من قبل الأفراد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق