(فيديو) آيفون القادم من آبل يتباهى بشاشة تعمل دائمًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتزايد الشائعات حول تشكيلة iPhone 2021، وفقًا لـ AppleInsider، شارك المسرب المعروف Max Weinbach و EverythingApplePro سلسلة من تسريبات آيفون من الجيل التالي، بما في ذلك معلومات عن شاشة تعمل دائمًا.

 

وبحسب ما ورد، فإن شاشة LTPO الموفرة للبطارية والتي تبلغ 120 هرتز (أكسيد متعدد البلورات منخفض الحرارة) ستحاكي شاشة القفل الخاصة بك وتقدم مجموعة من المعلومات دون أي إدخال، تمامًا مثل ما تراه على بعض هواتف Android، ستكون البطارية والساعة فقط مرئيين باستمرار، ولكن "الشريط والرموز" سيعرض إشعاراتك، ستظهر إخطارات جديدة، ولكن للحظات فقط.

 

ردد Weinbach أيضًا شائعات المحللين حول الكاميرات التي تمت ترقيتها

عبر الخط، بما في ذلك الكاميرات فائقة الاتساع المحسّنة (مع أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة)، والتصوير الفلكي التلقائي ووضع فيديو عمودي يشبه Galaxy S21.

 

قد ترى أيضًا مغناطيس MagSafe أقوى أيضًا، يجب ألا تنزلق الوظيفة الإضافية لمحفظتك عندما تسحب iPhone من جيبك، لن يؤدي هذا بالضرورة إلى جهاز iPhone الأسطوري الذي لا يحمل حواجز، ولكنه بالتأكيد يمثل حالة أفضل لمثل هذه الخطوة.

ادعى Weinbach أن التصميم قد لا يتغير كثيرًا هذا العام، بخلاف ظهر غير لامع على طرازات

Pro، هناك العديد من الشائعات السابقة التي تشير إلى أن جهاز iPhone يستخدم درجة أصغر وأقل تدخلاً لجهاز Face ID والكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع في الشاشة.

 

بغض النظر عن مدى دقة Weinbach، يمكن لشركة Apple قطع الميزات أو تعديلها بسهولة قبل بدء الإنتاج، من المفترض أن الشركة أسقطت شاشات 120 هرتز من عائلة iPhone 12 بسبب مخاوف تتعلق بعمر البطارية، على سبيل المثال، ومع ذلك، فإن العرض الذي يعمل دائمًا سيكون منطقيًا نظرًا للتقدم التكنولوجي.

 

LTPO هي المفتاح لجعل الشاشات التي تعمل دائمًا قابلة للحياة في ساعات Apple الحديثة، وهي موجودة منذ فترة في أجهزة مثل Galaxy Note 20 Ultra، يمكن لشركة Apple اللحاق بالميزات التي تعمل دائمًا دون الحاجة إلى التضحية كثيرًا (إن وجدت) بطول العمر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق