ميزة جديدة من جوجل تجعل البحث في Gmail أسهل كثيرًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت شركة جوجل العملاقة للبحث على الإنترنت ميزة جديدة في Gmail تدعي أنها ستجعل من السهل على المستخدمين البحث، مع الإضافة، سيعرض Gmail الآن للمستخدمين جميع رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بعنوان معين، بما في ذلك أي أسماء مستعارة، عند البحث.


قالت جوجل في منشور مدونة حول الميزة: "الاسم المستعار للبريد الإلكتروني هو عنوان بديل لاستلام البريد، ويستخدم بالإضافة إلى العنوان الأساسي للمستخدم، هناك العديد من الأسباب التي

قد تجعل شخصًا ما يستخدم عنوان بريد إلكتروني مستعارًا، مثل: تغييرات الاسم الرسمي، والأسماء المفضلة، وإعادة تسمية الشركة، وعمليات الاستحواذ والشركات الفرعية".


سيتم سحب نتائج البحث من الحقول "إلى" و "من" و "نسخة إلى" و "نسخة مخفية الوجهة"، أو في أي مكان في البريد الإلكتروني، وفقًا للشركة، سيتم تطبيق هذه الميزة على أقسام البريد

الوارد المتعددة بناءً على استعلامات البحث التي تحتوي على بريد إلكتروني.

 

أضافت الشركة في منشور المدونة: "مع هذا التغيير، سيكون البحث أسهل وستكون النتائج أكثر شمولاً، حيث لن يحتاج المستخدمون إلى تذكر جميع الأسماء المستعارة لشخص ما وإجراء عمليات بحث متعددة لكل منها".


في حالة رغبة المستخدمين في البحث فقط عن النتائج ذات الاستعلام الدقيق فقط، يمكنهم القيام بذلك عن طريق تضمينها بين علامات اقتباس، هذه الميزة متاحة لجميع المستخدمين ولا تأتي مع أي تحكم إداري ولا تتطلب أي تغيير في الإعدادات من جانب المستخدمين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق