Netflix تعمل على إنتاج فيلمها الوثائقي الخاص ببريتني سبيرز

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحظى الفيلم الوثائقي Framing Britney Spears من Hulu باهتمام كبير في الوقت الحالي، لذلك لا ينبغي أن يفاجئك وجود أفلام أخرى في الأعمال توثق نجمة البوب.

 

وفقًا لـ Bloomberg، تمتلك Netflix فيلمًا وثائقيًا خاصًا ببريتني سبيرز في أعمال المخرجة إيرين لي كار، أخرجت وأنتجت أفلامًا وثائقية متعددة لـ HBO وأخرجت مؤخرًا السلسلة المحدودة How to Fix a Drug Scandal for Netflix.

 

في حين قد يبدو أن Netflix تحاول الإشارة إلى الضجة حول Framing

Britney Spears، يشير تقرير اليوم إلى أن المشروع كان قيد العمل لفترة من الوقت، وبالتأكيد قبل فيلم Hulu الوثائقي، وليس من غير المألوف رؤية لقطات متعددة لنفس القصة مثل هذه - قبل بضع سنوات، أنتج كل من Hulu و Netflix أفلامًا وثائقية مبارزة حول كارثة مهرجان Fyre.

 

ليس من الواضح بالضبط ما الذي سيركز عليه فيلم Carr's Spears الوثائقي، لكنه رهان جيد أنه سيتعمق في المعركة القانونية التي خاضتها النجمة في السنوات الأخيرة، منذ عام 2008، كان والد سبيرز يتحكم بشكل أساسي في شؤونها المالية ومسيرتها المهنية من خلال وصاية عينها القاضي، في هذه المرحلة، تقول سبيرز إنها أكثر من قادرة على السيطرة على ممتلكاتها، على الرغم من أن المغنية لم تعلق كثيرًا على الدعوى الجارية علنًا.

 

كان هذا الترتيب ساريًا منذ سنوات، لكن سبيرز بدأت فقط في الطعن القانوني فيه في أغسطس الماضي، التقى الجانبان مرة أخرى في المحكمة الخميس الماضي، ومن المقرر عقد جلسة أخرى في 17 مارس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق