(فيديو) نتفليكس تطلق سلسلة الرسوم المتحركة Dota 2 في مارس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد Netflix للإطلاق العالمي لسلسلة أنمي جديدة مبنية على لعبة ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من Valve Dota 2.

 

المسلسل المكون من 8 حلقات بعنوان Dota: Dragon’s Blood ومن المقرر أن يصبح متاحًا للبث في جميع أنحاء العالم في 25 مارس.

 

ستحكي قصة Dragon Knight - أبطال قوة المشاجرة الدائمين المجهزين بالسيوف والدروع في اللعبة - اسمه Davion الذي كرس نفسه للقضاء على البلاء من على وجه العالم".

 

في أسفاره، يلتقي دافيون مع eldwurm القديم (جنس التنانين) والأميرة النبيلة

ميرانا، كما هو الحال مع الحكايات الملحمية مثل هذه، يتورط دافيون في أحداث أكبر بكثير مما كان يتوقع.

تم تطوير Dragon's Blood تحت قيادة العارض آشلي إدوارد ميلر، كاتب السيناريو والمنتج الذي عمل سابقًا في X-Men: First Class و Thor and Terminator: The Sarah Connor Chronicles، تم رسمه وتحريكه بواسطة Studio MIR، المعروف باسم The Legend of Korra و Netflix's Voltron: Legendary Defender، والذي يتميز

بعمل فني على طراز الثمانينيات مشابهًا لفولترون الأصلي.

 

قال ميلر في بيان:

"سيحب المعجبون كيف تخيلنا عالم DOTA 2 ونسجنا معًا قصة ملحمية وعاطفية وموجهة للبالغين حول بعض الشخصيات المفضلة لديهم، الرسوم المتحركة السينمائية والتمثيل والموسيقى هي ببساطة المستوى التالي وأنا ممتن لـ صمام لدعم طموحاتنا الإبداعية".

 

أصدرت Valve Dota 2 في عام 2013 كتكملة لـ Defense of the Ancients، وهو تعديل MOBA لـ Blizzard's Warcraft III: Reign of Chaos، لم يكن شائعًا كما كان في السنوات الأخيرة، لكن Valve يأمل في إبقاء اللاعبين مهتمين من خلال طرح تحديثات البطل على مدار العام بدلاً من تجميعها جميعًا في إصدار واحد ضخم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق