الاختيار بين iPhone 12 و Pixel 5.. ما يجب أن تفكر فيه قبل الشراء

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت كل من جوجل وآبل هاتف 5G في عام 2020، iPhone 12 و iPhone 12 Pro الذي طال انتظاره و iPhone 12 Mini و iPhone 12 Pro Max و Pixel 5، والذي كشفت عنه Google جنبًا إلى جنب مع Pixel 4A 5G، أكبر اختلافين بين iPhone 12 و Pixel 5 هما السعر ونظام التشغيل.

 

مواصفات iPhone 12 والميزات الجديدة: إليكم كل ما نعرفه حتى الآن

 

في حين أن هاتف Pixel 5 البالغ 699 دولارًا هو الرائد الحالي لشركة جوجل، إلا أنه يفتقر إلى العديد من الميزات المتميزة التي نتوقعها من علامات تجارية مثل Samsung و Apple.

 

كيفية مقارنة Pixel 5 مع iPhone 12 

 

هيكل سعر iPhone 12 أكثر تعقيدًا بعض الشيء، لأن Apple أصدرت أربعة طرز وتختلف الأسعار بين الطرز غير

المؤمّنة والناقل، يبدأ طراز iPhone 12 الأساسي بسعر 799 دولارًا، ولا يمكن استنشاق فرق السعر 100 دولار عن Pixel 5، خصوصًا مع تشديد الأحزمة أثناء جائحة فيروس كورونا.


بقدر ما يذهب نظام التشغيل، فمن غير المرجح أن ينظر أولئك الذين يتصلون بنظام iOS البيئي من Apple مرتين إلى هاتف Google، وينطبق الشيء نفسه على مستخدمي Android، ولكن إذا كنت تبحث عن التبديل من iPhone إلى Android أو من Android إلى iOS، أو إذا كنت ترغب فقط في عرض الهاتف، فتابع القراءة بينما نقارن تصميم iPhone 12 و Pixel 5 والكاميرا والبطارية و أداء.

 

iPhone 12

iPhone 12

مع دعم 5G، مظهر جديد أنيق، ترقيات

كبيرة للكاميرا، شاشة درع سيراميك وأداء رشيق بشكل عام، تعد أحدث إصدارات Apple قوة لا يستهان بها، وصف باتريك هولاند من موقع CNET الهاتف بأنه وحدة كاملة وأثنى على جماله اللامع - الذي يذكرنا بتصميم iPhone 5، لم يقتصر الأمر على تحقيق 12 درجة أعلى في اختبارات قياس الأداء مقارنة بأي هاتف آخر، ولكنه أيضًا أحد أعلى الهواتف تصنيفًا على الإطلاق، من المؤسف أنه لا يأتي مع سماعات الرأس ومحول الطاقة. 

 

Google Pixel 5

Google Pixel 5

بالصور.. كيف وأين تطلب Google Pixel 5 مسبقًا

أطلق موقع سي نت على Pixel 3 لقب أفضل هاتف Android لعام 2018 ، لكن انطباعه عن Pixel 4 في العام التالي والآن Pixel 5 كان متشابهًا للغاية: كاميرا رائعة، ولكن ليس لهذا السعر، ومع ذلك، سيقدر محبو Google مجموعة الأشياء الجيدة المضمنة في أحدث Pixel، مثل شاشة 90 هرتز، وبطارية أكبر وبعض حيل التصوير الحسابية الأنيقة، وإذا كنت تريد 5G مقابل 100 دولار أقل، فإن Pixel 5 قد غطيت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق