شائعات iPhone 13.. آبل تتبنى ميزة يمتلكها أندرويد منذ سنوات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم عرض تشكيلة iPhone 12 من آبل على الرفوف الافتراضية فقط لبضعة أشهر، وقد حول عالم الهاتف المحمول انتباهه بالفعل إلى iPhone 13 (أو أيًا كان اسم Apple الرائد التالي) والمتغيرات الثلاثة الأخرى المتوقع انضمامها إلى المجموعة.

 

تقرير يكشف مواصفات هاتف iPhone 13.. أكثر سمكًا

 

وفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo، فإن iPhone 13 Mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max، أحدث الشائعات، شاشة تعمل دائمًا بتردد 120 هرتز على غرار ساعة Apple Watch (ومثل العديد من هواتف Android منذ سنوات).

 

كانت الشائعات منتشرة حول تشكيلة هواتف Apple 2021 حتى قبل حدث آبل الأخير، الذي كشف النقاب عن iPhone 12، وستزداد التسريبات مع اقترابنا من تاريخ إصدار iPhone التالي.

 

أحدث الشائعات حول سعر iPhone 13 وتصميمه ومواصفاته

 

تاريخ الإصدار: يجب أن يكون iPhone 13 هنا بحلول منتصف سبتمبر
حتى الآن، لا توجد كلمة رسمية أو غير رسمية حول الوقت الذي يمكننا فيه توقع رؤية iPhone القادم من Apple، عادة، يمكننا التنبؤ بدرجة معينة من الدقة بموعد

حدوث أحداث iPhone الخاصة بشركة Apple واستقراء تاريخ الإصدار بناءً على ذلك، كان عام 2020 قصة مختلفة - لقد كان أول حدث لشركة Apple في سبتمبر منذ ثماني سنوات بدون جهاز iPhone - بفضل التأخير في الإنتاج بسبب وباء فيروس كورونا، هذا العام، ومع ذلك، يتوقع Kuo العمل كالمعتاد لسلسلة التوريد الخاصة بـ Apple، إذا كان الأمر كذلك، فيمكننا توقع رؤية iPhone 13 تم الكشف عنه في حدث ما في شهر سبتمبر.

بشكل عام، يتم إصدار أجهزة iPhone الجديدة يوم الجمعة، حوالي الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر.

 

الاسم: قد لا يطلق على الرائد القادم لشركة Apple iPhone 13

سنستخدم اسم "iPhone 13" في الوقت الحالي، لكن اللقب ليس مؤكدًا، بالنظر إلى المباني الشاهقة تميل إلى حذف الطابق الثالث عشر من أزرار المصعد لأسباب خرافية، يمكن أن تستسلم شركة Apple جيدًا لرهاب

triskaidekaphobia الخاص بها وتتخطى الرقم 13.

يعد iPhone 12S تخمينًا جيدًا لاسم الجيل القادم من أجهزة iPhone من Apple، تمامًا كما أفسح iPhone 6 لعام 2014 الطريق لـ iPhone 6S لعام 2015 و iPhone X لعام 2017 يسبق iPhone XS لعام 2018، بدون إعادة تصميم كبيرة في الأعمال، من المرجح أن يتم وضع iPhone 2021 على نفس القدر من التحسين على iPhone 12.

أو ربما تأخذ Apple صفحة من كتاب Samsung وتسمي هاتفها التالي بعد عام من تصميمها: iPhone 2021 لديه حلقة لطيفة له، أو ماذا عن iPhone XXI أو، إذا تجرأت على الحلم، يمكن أن تذهب Apple في اتجاه مختلف تمامًا وتسميه شيئًا ممتعًا، مثل Motorola Citrus أو LG Chocolate of yore.

 

السعر: قد يكلف iPhone 13 نفس سعر iPhone 12 أو حتى أقل
تضمنت تشكيلة Apple iPhone 12 أربعة هواتف بأربعة أسعار مختلفة، مع مزيد من الاختلاف بين شركات النقل وتكوينات التخزين، عند الإطلاق، تكلف نموذج الناقل الأساسي لـ iPhone 12 حوالي 799 دولارًا، بزيادة قدرها 100 دولار عن iPhone 11 لعام 2019، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى إضافة دعم 5G، لأنه من غير المتوقع أن يحصل iPhone 13 على مثل هذا التحديث الفني الكبير، يتوقع المحللون هيكل سعر مماثل لعام 2021.

أخبار ذات صلة

0 تعليق