هل يمكن تسجيل الدخول إلى WhatsApp Web بدون هاتف

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

WhatsApp هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي يستخدمها الملايين في جميع أنحاء العالم للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء.

 

بالصور.. كيفية قراءة رسائل WhatsApp سرًا 

 

يمكنك الوصول إلى حساب واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنزيل وتثبيت برنامج سطح المكتب أو ببساطة عن طريق إقران هاتف Android / iOS الخاص بك مع WhatsApp Web على سطح المكتب.

 

وبالتالي، فأنت بحاجة إلى هاتف ذكي لمسح رمز الاستجابة السريعة للمصادقة، أيضًا، يجب حفظ حساب تسجيل الدخول إلى WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجب أن يكون لهاتفك اتصال إنترنت ثابت حتى تتمكن من الوصول إليه، تذكر أن حساب WhatsApp الخاص بك على الويب يعكس حسابك على الهاتف.

 

هل يمكن أن يكون حساب WhatsApp واحد على هاتفين؟

 

يمكن التحقق من حساب WhatsApp الخاص بك برقم واحد على هاتف واحد،

يمكنك الحصول على حساب WhatsApp برقمي هاتف، وإذا حاولت تبديل حساب WhatsApp الخاص بك بشكل متكرر بين الأجهزة المختلفة، فقد يتم حظرك من إعادة التحقق من حسابك.

 

كيف يمكنني التحقق من سجل تسجيل الدخول إلى الويب الخاص بي على WhatsApp؟

 

للتحقق من سجل تسجيل الدخول إلى WhatsApp، افتح WhatsApp وانقر على ثلاث نقاط رأسية موجودة في أعلى اليمين، الآن انقر فوق WhatsApp web، حيث ستتمكن من رؤية تفاصيل تسجيل الدخول الأخيرة إلى WhatsApp على الويب والتي تتضمن إصدار windows والمتصفح وتاريخ المكان والوقت.

 

كيف يمكنني منع شخص ما من استخدام WhatsApp Web الخاص بي؟

 

افتح WhatsApp على هاتفك وانقر على النقاط العمودية الثلاث
انتقل إلى WhatsApp Web، حيث يمكنك

مشاهدة جلسات WhatsApp على الويب النشطة مع آخر وقت نشط
اضغط على "تسجيل الخروج من جميع الأجهزة"

من خلال هذا الإجراء، سيتم تسجيل خروجك من جميع الجلسات النشطة على الويب WhatsApp الخاص بك وبالتالي منع شخص ما من استخدام WhatsApp Web الخاص بك.


هل يمكنني تسجيل الخروج تلقائيًا من WhatsApp Web؟

 

بعد 30 دقيقة من عدم النشاط، سيتم تسجيل خروجك تلقائيًا من WhatsApp Web، ومع ذلك، ستبقى على اتصال حتى يتم توصيل WhatsApp بهاتفك عن طريق تحديد المربع الموجود أسفل رمز الاستجابة السريعة الذي ينص على "احتفظي بتسجيل الدخول" في وقت تسجيل الدخول إلى WhatsApp Web.

 


هل يقوم WhatsApp Web بحفظ الرسائل؟

 

يتم نسخ محادثات WhatsApp الخاصة بك احتياطيًا تلقائيًا وحفظها في ذاكرة هاتفك، كما يمكنك إجراء نسخ احتياطي دوريًا لمحادثات WhatsApp الخاصة بك إلى Google Drive.

 

هل يمكنني استلام رمز التحقق من WhatsApp عبر البريد الإلكتروني؟


هذا هو رمز التحقق المستخدم للتحقق من أنك تملك رقم الهاتف، لا يرسل WhatsApp الرمز عبر البريد الإلكتروني، يتلقى المستخدمون الرمز عبر الرسائل القصيرة أو المكالمات الصوتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق