Spotify تبني أدوات اكتشاف البودكاست تعمل بالتعلم الآلي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت Spotify جيدة جدًا في العثور على الموسيقى التي قد يرغب المستخدمون في سماعها بناءً على سجل الاستماع الخاص بهم. مما لا يثير الدهشة ، أن الشركة تستعد للقيام بنفس الشيء للبودكاست. خلال حدث تم بثه على الهواء اليوم ، قالت الشركة إنها كانت تتطلع لاكتشاف البودكاست ما فعلته لاكتشاف الموسيقى. كانت التفاصيل ضئيلة ، كما هو الحال مع كل شيء ناقشه Spotify خلال حدثها اليوم. لكنها بالتأكيد مدعومة بالتعلم الآلي ، وقالت Spotify إنها ستكون قادرة على تقديم العروض والحلقات بناءً على سجل استماع المستخدم للموسيقى.

سيصبح البحث عن البودكاست أكثر ذكاءً أيضًا ، حيث يمكنك البحث عن مصطلحات عامة مثل "الطهي" والحصول على قائمة بالعروض المرتبطة بمصطلحاتك. قالت Spotify إنها تختبر هذه الميزة حاليًا في الولايات المتحدة وستطرحها في

المزيد من البلدان "قريبًا".

يعمل Spotify أيضًا على تسهيل الأمر على المزيد من الأشخاص لإنشاء ملفات بودكاست خاصة بهم بفضل الشراكة مع Wordpress. سيتيح للأشخاص استخدام أدوات إنشاء البودكاست الخاصة بـ Spotify Anchor لتحويل المحتوى المكتوب مباشرةً إلى ملفات podcast. هذه هي أول مجموعة أدوات يضيفها Spotify ؛ سيتضمن الآخرون إضافة أسئلة أو استطلاعات للرأي إلى البودكاست والمزيد من الخيارات لتضمين الفيديو في البودكاست.

من حيث المحتوى ، كان لدى Spotify عدد قليل من الإعلانات المتعلقة بالبودكاست هناك أيضًا. أبرم أنتوني وجو روسو ، مديرا Avengers: Infinity War و Endgame صفقة مع Spotify لإنشاء صوت للشركة. يقول بيان صحفي أنه سيركز على "المحتوى

المكتوب وبناء الكون". ما هي هذه الأكوان التي لم يتم رؤيتها بعد ، ولا توجد أي معلومات حول متى سنسمع هذه المادة الجديدة.

كما قدمت Spotify تحديثًا سريعًا لشراكتها مع Warner Bros. و DC. سيكون المشروع الأول هو باتمان أنبريد ، وهو عرض سيطلق هذا العام وينتجه ديفيد س. جوير. يتمتع Goyer بالكثير من الخبرة في مشاريع DC ، حيث عمل في ثلاثية كريستوفر نولان Dark Knight بالإضافة إلى Man of Steel و Batman v. Superman: Dawn of Justice.

أخيرًا ، من منظور الأعمال التجارية ، يمكن الآن استخدام استوديو الإعلانات في Spotify للبودكاست وكذلك الموسيقى. Ad Studio عبارة عن نظام أساسي للإعلانات بالخدمة الذاتية حيث يمكن للمعلنين شراء الإعلانات في مجموعات بث الموسيقى. ولكنها تعمل الآن مع ملفات البودكاست الأصلية والحصرية من Spotify للمبتدئين وستعمل مع المزيد من البودكاست في المستقبل. لا ينبغي أن يغير هذا الحجم الإجمالي للإعلانات التي تسمعها ، فسيكون من الأسهل على مشتري الإعلانات وضع الأشياء في محتوى Spotify.

أخبار ذات صلة

0 تعليق