Spotify تتوسع في 85 سوقًا جديدًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمتلك Spotify بالفعل موطئ قدم قوي في جميع أنحاء العالم ، لكنها تستعد لتوسيع نطاقها. خلال الأيام المقبلة ، أكدت الشركة (بشكل غامض في البداية) خططها لإطلاق المنصة في 85 سوقًا جديدًا كجزء من دفع لتقديم الخدمة إلى "أكثر من مليار" مستخدم جديد. ولضمان سهولة الاستخدام في جميع هذه الأسواق الجديدة ، أضافت Spotify أيضًا دعمًا رسميًا لـ 36 لغة جديدة إلى نظامها الأساسي.

وفقًا لـ Alex Nörstrom ، رئيس Freemium Business في Spotify ، ستتوسع

الشركة في أسواق في آسيا وإفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا ، وقد وصف على وجه التحديد بنجلاديش وباكستان ونيجيريا كمجالات تركيز نظرًا لأن لديهم "سكان الإنترنت الأسرع نموًا" في العالم." (يمكنك العثور على القائمة الكاملة للأسواق الجديدة أدناه.) وأبرز إغفال في قائمة Spotify هو الصين ، حيث لديها بالفعل شراكة مع Tencent Music - وبعبارة أخرى ، لا تحبس أنفاسك.

بمجرد الخروج من البوابة ، سيتمكن المستخدمون في تلك الأسواق الجديدة من الوصول إلى مكتبة المحتوى العالمية الكاملة للخدمة ، وتقول الشركة إن صفحات التصفح والبحث "ستتكيف مع السوق المحلية وذوق المستمع كلما زاد استخدامهم للخدمة". من منظور الصفقات ، تقول Spotify أيضًا إنها تخطط للعمل مع فنانين محليين وأصحاب حقوق لتصميم وتوسيع مكتبتها لكل سوق محدد. مع كل ما قيل ، ستختلف تجربة اليوم الواحد من بلد إلى آخر - يقول نورستروم إن بعض الأسواق ستطلق "مكتبة أساسية من الميزات التي ستتطور بمرور الوقت" من أجل السرعة ، وأن الشركة ستعدل قرارات المنتج و الاستثمارات كما نمضي. "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق