جوجل لم تصلح لعبة Stadia المعطلة بعد تسريح مطورها

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أسابيع من الاستغناء عن مطوري اللعبة، أصلحت جوجل خطأ فادحًا في Journey to the Savage Planet على Stadia، كانت اللعبة غير قابلة للعب بالنسبة للبعض على منصة البث، وفقًا لـ Eurogamer، حيث كانت تتجمد في القائمة الرئيسية، وقد صلت إلى Stadia في بداية فبراير كهدية مجانية لمشتركي Stadia Pro.

 

أطلق أحد مستخدمي Redditor جرس الإنذار بشأن المشكلة في اليوم التالي لإعلان شركة Google أنها ستغلق استوديوهات تطوير ألعاب Stadia الداخلية وستنهي إنتاج

ألقاب الطرف الأول، اشترت لعبة Journey to the Savage Planet، مطور Typhoon Studios في عام 2019 لدعم الفريق.

 

أخبر دعم Stadia redditor ، u / lordubuntu، أن 505 Games ستتعامل مع المشكلة، جلب الناشر رحلة إلى Savage Planet إلى منصات أخرى، على الرغم من أن Google نشرتها على Stadia، وفقًا لـ 505 Games، لم تستطع معالجة المشكلة لأن جوجل تمتلك

جميع رموز اللعبة والبيانات الخاصة بإصدار Stadia.

 

استجاب مدير مجتمع Stadia يدعى Grace إلى سلسلة رسائل Reddit بشأن هذه المسألة، اعتذروا وقالوا إن Google تعمل بنشاط مع شركائنا لتحديد الإصلاح.

 

منذ ذلك الحين حل فريق Stadia المشكلة، كتبت جريس: "مرحبًا بالجميع، يجب حل هذه المشكلة الآن، نشكرك مرة أخرى على سعة صدرك، ويرجى إخبارنا إذا استمرت المشكلة من جانبك".

 

كان هذا الحادث هو أحدث مثال على الاضطرابات في Stadia، إلى جانب إغلاق استوديوهات تطوير الألعاب الخاصة بها، تواجه الخدمة دعوى قضائية جماعية بسبب مزاعم بأن الألعاب لا تعمل بدقة 4K الحقيقية على المنصة كما وعدت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق