لعبة Subnautica: Below Zero تحصل على إصدار كامل في مايو

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد عامين قضاها في الوصول المبكر، أصبح الجزء الثاني من لعبة البقاء تحت الماء Subnautica: Below Zero جاهزًا للوقت الكبير، مخالفةً لعملية الإطلاق المذهلة لسابقتها، قام مطور Unknown Worlds بإحضار indie إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وفي نفس الوقت إلى جميع وحدات التحكم الرئيسية، بما في ذلك Nintendo Switch، في 14 مايو.

 

ستكون متابعة Subnautica، التي تقع في الأعماق

المائية للكوكب الغريب في القطب الشمالي 4546B، متاحة عبر Steam and Epic Game Store؛ على PlayStation 4 و 5؛ أجهزة Xbox One و Series S / X؛ والتبديل في الإصدارات المادية والرقمية مقابل 30 دولارًا، بالنسبة للاعبي Switch الذين فاتهم الحدث في الجولة الأولى، تم تعيين حزمة فعلية تجمع بين Subnautica الأصلية والتكملة أيضًا في 14 مايو مقابل 60 دولارًا.

 

بعد مرور عام على أحداث اللعبة الأولى، تقوم Subnautica: Below Zero بإعادتك إلى المياه الخطرة لعالمها الفضائي العدائي، هدفك هو البقاء على قيد الحياة من خلال جمع الموارد وصياغة تقنيات جديدة بينما تكتشف ألغاز التندرا الجليدية.

 

قضت Unknown Worlds العامين الماضيين في تحسين إصدار الوصول المبكر بناءً على ملاحظات اللاعبين، الآن، أصبح جاهزًا تقريبًا لإطلاق العنان لتكملة العالم المفتوح لمجموعة أكبر من اللاعبين دفعة واحدة.

0 تعليق