(شاهد) Solar Ash أثناء العمل لأول مرة في فيديو طريقة لعب PS5

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد Solar Ash لتكون منصة ألعاب سريعة الحركة وسلسة كالحرير من Hyper Light Drifter studio Heart Machine، والآن هناك مقطورة لإثبات ذلك.


عرضت Heart Machine لأول مرة Solar Ash في يونيو خلال حدث ألعاب PlayStation 5 الكبير من سوني، لكننا لم نلق نظرة جيدة على طريقة اللعب حتى البث المباشر الحالي لـ State of Play.

يعرض العرض الترويجي للعبة Solar Ash لقطات تم التقاطها على PS5، ويكشف عن مكان ممتد بطولة Rei ،Voidrunner في مهمة لإنقاذ كوكبها من ثقب أسود يلتهم العوالم، تتميز طريقة اللعب بالسرعة والسلاسة، مع التركيز على التزلج فوق السحب الرمادية والقفز بين المنصات، وتقطيع الأعداء على طول الطريق.

 

كانت لعبة Hyper Light Drifter إحدى ألعاب تقمص الأدوار ثنائية الأبعاد التي تم إطلاقها في عام 2016، وتعد Solar Ash تطورًا مخلصًا لجماليات المدير الإبداعي Alx Preston، إنه يحول نمط الفن المتوهج المبطّن بالنيون الخاص بالاستوديو إلى بيئة ثلاثية الأبعاد، ويضع بطلًا صغيرًا ولكنه قوي في وسط عالم كبير ومرعب.

 

تتجه شركة Solar Ash إلى PlayStation 4 و PS5 ومتجر Epic Games Store في وقت لاحق من هذا العام، تم نشره بواسطة Annapurna Interactive.

0 تعليق