أخيرًا.. جوجل تجعل المساعد أكثر فائدة لحياتك العملية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظرًا لأن العديد من الشركات أصبحت أكثر راحة في السماح للموظفين بالعمل عن بُعد حتى بعد انحسار وباء فيروس كورونا COVID-19، فمن المهم أن يكون لدى الأشخاص الأدوات اللازمة للقيام بوظائفهم في المنزل تمامًا، مع وضع ذلك في الاعتبار، تعمل جوجل على تعزيز Workspace (المعروف سابقًا باسم G Suite) بالعديد من التحديثات.

 

لسبب واحد، فإن ميزة مساعد Google في Workspace هي، بعد فترة طويلة، من الإصدار التجريبي، يمكنك استخدام المساعد للانضمام إلى الاجتماعات ومعرفة ما سيحدث في تقويم عملك وإرسال الرسائل، الميزة

متوفرة على الأجهزة المحمولة، وهي حاليًا في مرحلة تجريبية على الشاشات الذكية ومكبرات الصوت.

 

يحتوي Google Meet الآن على المزيد من خيارات الشاشة الثانية، يمكنك المشاركة في الدردشات واستطلاعات الرأي والأسئلة والأجوبة على أي جهاز، بما في ذلك Nest Hub Max، يحصل تطبيق مكالمات الفيديو على ترقيات البث المباشر أيضًا، بما في ذلك استطلاعات الرأي والأسئلة والأجوبة والتعليقات التوضيحية الحية.

 

ستتوفر الأخيرة باللغات الإنجليزية والإسبانية والألمانية والبرتغالية والفرنسية

في البداية، تتضمن تحديثات Meet الأخرى طريقة عرض لوحة الهاتف المحمول، بحيث يمكنك رؤية المزيد من الأشخاص في نفس الوقت على شاشات أصغر حجمًا، بالإضافة إلى دعم تقسيم الشاشة والصور في صورة على الهاتف المحمول.

 

لمساعدة العاملين في الخطوط الأمامية على التعاون مع فرق الشركة بشكل فعال وآمن، سيكونون قادرين على البدء في استخدام خدمة تسمى Google Workspace Frontline في الأسابيع المقبلة.

 

ستكون هناك طريقة سهلة للفرق لإنشاء تطبيقات AppSheet مخصصة في Sheets و Drive، والتي وفقًا لـ Google، ستساعد العاملين في الخطوط الأمامية على تبسيط عملهم ورقمنته، تقول Google إن هذه الميزات ستمنح هؤلاء العمال وصولاً آمنًا إلى المعلومات التي يحتاجونها على أي جهاز.

0 تعليق