(شاهد) Epic Games تشتري استوديو Fall Guys Mediatonic

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترت Epic Games Group Tonic Games Group، الشركة الأم لاستوديو Fall Guys Mediatonic، تضم المجموعة أيضًا الناشر Iriform Corporation واستوديو آخر، Fortitude Games.

 

قال بول كروفت، المؤسس المشارك لمجموعة Tonic Games Group وكبير مسؤولي الألعاب، في بيان: "إلى جانب الرؤية المشتركة بين فرقنا، نرى إمكانات هائلة في دمج القوى مع Epic، سواء كان الأمر يتعلق بجعل ألعابنا الخاصة بأفضل ما يمكن أن تكون، أو تمكين مطوري الألعاب الآخرين من نقل المحتوى الخاص بهم

من نواة فكرة إلى نجاح تجاري، فنحن نعلم أننا معًا سنتمكن من الوصول إلى مستويات أعلى".

وفقًا لما ذكرته Epic، فإن لعبة The Fall Guys لا تتغير، تخطط الشركة لمواصلة الاستثمار في لعبة battle royale الناجحة، اللعبة متاحة حاليًا على PlayStation 4 و PS5 و Steam، ستهبط Fall Guys على Nintendo Switch و Xbox هذا الصيف، من المفترض بعد

هذه الصفقة أن تصل إلى متجر Epic Games Store في المستقبل أيضًا.

 

في مدونة، قالت Mediatonic إنها تأمل في جلب بعض ميزات Fortnite و Rocket League إلى Fall Guys، يتضمن ذلك أنظمة الحساب واللعب المتقاطع وأنماط التشكيلة مقابل الفريق، على عكس هاتين اللعبتين الأخريين، فإن Fall Guys لن تلعبها مجانًا، على الأقل ليس في الوقت الحالي. يستخدم Fall Guys بالفعل نفس برنامج مكافحة الغش مثل Fortnite.

 

تأتي هذه الأخبار في نفس اليوم الذي حصل فيه Fall Guys على خمسة ترشيحات لجوائز BAFTA Games، كشفت Mediatonic مؤخرًا عن موضوع مستقبلي للموسم الرابع القادم من اللعبة.

0 تعليق