جوجل توقف بيع نظارات Cardboard VR بعد سبع سنوات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 ودعت جوجل رسميًا Cardboard، بوابتها الرخيصة إلى عالم الواقع الافتراضي للهواتف المحمولة، لم تعد النظارات الواقية متاحة في متجر الشركة عبر الإنترنت، وفقًا لتقارير Android Police.

 

 أعلنت Google في عام 2019 أنها كانت تتحول إلى نموذج مفتوح المصدر يتيح للمطورين إنشاء تجارب VR تدعم سماعة الرأس التي تبلغ قيمتها 15 دولارًا، بحلول ذلك الوقت، كانت قد تخلت أيضًا عن نظارات Daydream View ذات

المستوى الأعلى، حيث اتبعت Samsung مسارًا مشابهًا، مما أشار للكثيرين إلى أن عمالقة التكنولوجيا قد اجتازوا تجربة VR القائمة على الهواتف الذكية.

 

أخبار اليوم هي أحدث تذكير بالتغييرات التي مرت بها VR في بضع سنوات قصيرة، تم إطلاق Cardboard في عام 2014، وهو نفس العام الذي اشترى فيه فيسبوك Oculus VR مقابل

2 مليار دولار.

 

فتحت نظارات Google - جنبًا إلى جنب مع غيرهم من المشاهدون المجسمون للهواتف الذكية - الواقع الافتراضي لجمهور أكبر، وفي السنوات التالية، تم إطلاق قدر متزايد من تجارب الواقع الافتراضي من قبل وسائل الإعلام الرئيسية وهوليوود والمطورين المتخصصين.

 

تم اتباع المزيد من سماعات الرأس الاستهلاكية، بما في ذلك Oculus Rift و HTC Vive و PlayStation VR في عام 2016، وفي عام 2019، قدم Facebook أول سماعة رأس مستقلة من نوع Oculus Quest VR - وحتى نينتندو دخلت في العمل.

0 تعليق