iOS 14.5 لن يسمح بتغيير خدمة الموسيقى الافتراضية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتضح أن تحديث iOS 14.5 من Apple لن يسمح لك في الواقع بتغيير خدمة الموسيقى الافتراضية التي تستخدمها مع Siri.

 

لاحظ مستخدمو الإصدار التجريبي في الأصل أنه ظهر كما لو أن الإصدارات المبكرة من التحديث قد تسمح لك بتغيير الخدمة الافتراضية التي يتم تشغيلها عندما تطلب من Siri تشغيل أغنية.

 

هذا يعني أنه بدلاً من تحديد تطبيق موسيقى تابع لجهة خارجية مع كل طلب، سيتذكر Siri تفضيلاتك وسيبدأ العمل بالخدمة التي حددتها في

الأصل، في حين أن كل هذا لا يزال على ما يبدو، فإن TechCrunch تفيد بأن Apple قد أوضحت على ما يبدو أنها لا تعتبر هذه الميزة مكافئة لتعيين افتراضي.

 

وذلك لأن الميزة تعتمد على "ذكاء Siri"، الذي يمكنه تتبع عادات الاستماع للموسيقى بمرور الوقت والتنبؤ بالتطبيق الذي من المرجح أن تريده في تلك اللحظة، بالنسبة للمستخدمين، قد يبدو هذا

بالتأكيد كما لو كنت قد غيرت مشغل الموسيقى الافتراضي، ولكن لا تزال هناك طريقة للقيام بذلك على iOS.

 

قد يبدو كل هذا تمييزًا سخيفًا، ولكن كما تلاحظ TechCrunch، هناك بعض التداعيات الأكبر على هذه المشكلة، أي أن الشركة تواجه حاليًا عدة تحقيقات لمكافحة الاحتكار تتعامل جزئيًا مع ما إذا كان صانع iPhone يفضل خدماته الخاصة على الخدمات المنافسة أم لا.

 

قد يكون منح المستخدمين مزيدًا من التحكم في الإعدادات الافتراضية طريقة واحدة لمعالجة بعض هذه المخاوف، ولكن في الوقت الحالي، يبدو أن شركة آبل لا تزال غير مستعدة تمامًا للقيام بهذه القفزة.

0 تعليق