منتخب مصر يدرس السفر لسان بيدرو الجمعة استعدادا لمباراة دور الـ16 بأمم أفريقيا

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكشف مسئولو منتخب مصر أن مدينة سان بيدرو تتسم بارتفاع نسبة الرطوبة عنها فى مدينة بلاتيو بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان التى يقيم بها الفراعنة حاليا.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة في الدور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2023، يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضد وصيف المجموعة السادسة التى تضم منتخبات المغرب وزامبيا والكونغو الديمقراطية وتنزانيا، ويحتل منتخب المغرب حاليًا صدارة تلك المجموعة برصيد 4 نقاط، وتقام مباراة منتخب مصر بثمن نهائى الكان على ملعب لوران بوكو في مدينة سان بيدرو.

وتحدث حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب المصري، عن تأهل المنتخب رغم التعادل في المباراة الأخيرة أمام الرأس الأخضر.

 

وقال المشرف على المنتخب، في تصريحات لقناة أون تايم: "التأهل جاء بتعب اللاعبين، وهم يبذلون قصارى جهدهم، والفريق سيستريح لمدة قبل المباراة القادمة، وأهاب بالجماهير بدعمهم للفريق كما يحدث دائمًا.

 

وأضاف: " الروح المعنوية للفريق جيدة جدًا والجيل الحالي من اللاعبين يعتبر من أفضل الأجيال، وأتمنى التوفيق في المباراة المقبلة ومواصلة المسيرة".

 

وعن إصابة محمد صلاح ومحمد الشناوي، أعرب عن أهمية سلامتهما، وتمنى ألا تكون الإصابات خطيرة، مشيرا إلى أن الظروف الجوية في مدينة سان بيدرو تتسم بارتفاع نسبة الرطوبة، ومن الممكن أن يتم السفر قبل المباراة بيومين استعدادًا لمباراة ثمن النهائي.

 

ووجه المشرف على المنتخب اعتذاره للجماهير عن النتائج غير المرضية الفترة الماضية، وأكد أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم بمباراة اليوم، وأنه يتمنى التوفيق في المباريات القادمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق