Hunter Biden.. تويتر يرفع الراية البيضاء بعد أزمة هنتر بايدن وتوقفه ساعتين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ردًا على مقال نُشر في نيويورك بوست هذا الأسبوع حول هانتر بايدن Hunter Biden الذي استخدم رسائل بريد إلكتروني ذات مصادر مشكوك فيها، حظر تويتر الروابط المؤدية إليه، مستشهداً في النهاية بالسياسات الحالية للشركة حول المواد المخترقة.

 

لعنة Hunter Biden.. عطل يضرب تويتر في العالم كله

بعد اختراق فبراير.. تويتر يعاني من جديد والشركة لا ترد

 

خضعت هذه السياسات للتدقيق من قبل، وعلى الأخص في وقت سابق من هذا العام حول روابط لذاكرة تخزين مؤقت لملفات إنفاذ القانون المسربة والتي حظرها تويتر أيضًا، لكن السياسيين الجمهوريين أخذوا المشكلة الآن، مدعين أن الشركة تجاوزت الحدود القانونية وتفرض الرقابة على المواد.

 

عودة تويتر تدريجيًا بعد توقف التغريدات عن العالم ساعتين

قال الرئيس التنفيذي لشركة Twitter، جاك دورسي، الخميس، إن حجب الرابط دون توفير سياق غير مقبول، واليوم، تابعت فيجايا جادي، المسؤولة عن الشؤون القانونية والسياسة والثقة والسلامة في Twitter ، سلسلة خاصة بها.

 

الآن غيّر تويتر سياسة المواد المخترقة، ووفقًا لـ Gadde:

1. لن نزيل بعد الآن المحتوى الذي تم الاستيلاء عليه ما لم تتم مشاركته بشكل مباشر من قبل المتسللين أو أولئك الذين يعملون بالتنسيق معهم

2. سنقوم بتصنيف التغريدات لتوفير سياق بدلاً من حظر الروابط من المشاركة على تويتر 

السياسة الجديدة لتويتر بعد أزمة هانتر بايدن Hunter Biden

 

1. We will no longer remove hacked content unless it is directly shared by hackers or those acting in concert with them

2. We will label Tweets to provide context instead of blocking links from being shared on Twitter

يجب أن توفر هذه التغييرات إطارًا حيث لا تزال سياسات تويتر تستهدف المتسللين الذين يسعون إلى مشاركة المواد المسروقة، لكنها تفتح الباب للإبلاغ عن التسريبات، وسواء كان هذا يهدئ النقاد الذين يزعمون أن الشركة أظهرت تحيزًا بطريقة أو بأخرى أم لا، فلا يزال يتعين رؤيته.

والجدير بالذكر، كما تشير صحيفة New York Times، أن مقالة New York Post نفسها ستستمر في الحظر، لأنها تحتوي على روابط لمعلومات شخصية وعنوان بريد إلكتروني لا يزال محظورًا بموجب سياسة المعلومات الشخصية في Twitter.

أخبار ذات صلة

0 تعليق