آبل تضيف نقش المنتج على AirPods و iPad و Apple Pencil في الهند

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم آبل خيار نقش المنتج على AirPods و iPad و Apple Pencil إلى الهند، سيكون لدى مشتري Apple AirPods خيار النقش بـ 8 لغات، بما في ذلك اللغات الإقليمية التي تتكون من الإنجليزية، والهندية، والجوجاراتية، والماراثية، والتيلجو، والبنجالية، والتاميلية، والكانادا.

 

سيكون لدى مشتري AirPods أيضًا خيار نقش الرموز التعبيرية على علبة البودات، ومع ذلك، فإن أولئك الذين يشترون iPad و Apple Pencil سيكونون قادرين على النقش باللغة الإنجليزية فقط.

 

مع موسم الأعياد في الهند، أعلنت شركة Apple الأسبوع الماضي أنها ستقدم AirPods مجانًا مع كل iPhone 11 عندما يشتري المشتري من خلال متجر Apple الرسمي عبر الإنترنت، وقالت: "احصل على

AirPods عند شراء iPhone 11، يبدأ عرض Diwali الخاص بنا في 17.10.20"، هذا ما أظهره إشعار على Apple Store India.

 

من الجدير بالملاحظة أن أول متجر على الإنترنت لشركة iPhone صنعت على الإنترنت في الهند أواخر الشهر الماضي، سيوفر متجر Apple عبر الإنترنت للعملاء المحتملين في الهند مكانًا مخصصًا حيث يمكنهم شراء المنتجات مباشرة من Apple.

 

كما هو متوقع، يحتوي المتجر عبر الإنترنت على مجموعة كاملة من منتجات Apple المتوفرة في الهند

 

مع دخول الشركة في أعمال المتاجر عبر الإنترنت في الهند، سيتنافس متجر Apple

عبر الإنترنت الآن ضد أمثال Amazon و Flipkart المحلي - اللذان كانا أكبر سوقين عبر الإنترنت لمنتجات Apple.

 

يقدم عملاق التكنولوجيا، في متجره عبر الإنترنت، مجموعة كاملة من المنتجات بدءًا من أجهزة iPhone و iPad و Mac و Watch و Apple TV.

 

عند الحديث عن أجهزة iPhone، يمكن للعملاء شراء iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max و iPhone 11 و iPhone SE الجديد و iPhone XR.

 

يمكن للمرء أيضًا شراء iPad Pro و New iPad Air و New iPad و iPad mini و Apple Pencil و AirPods والملحقات، أيضًا، ستتوفر أحدث ساعة Apple Watch Series 6 و Watch SE عبر المتجر عبر الإنترنت.

 

سيواصل صانع iPhone، كما تم التأكيد سابقًا، بيع Apple Watch Series 3 عالميًا، يمكن للمرء أيضًا شراء Apple TV HD وكذلك Apple TV 4K.

أخبار ذات صلة

0 تعليق